أخبار عاجلة
حازم الكاديكي يتحدث عن كواليس حواره مع مارادونا -
"عمان المعرفة" تكرم الأعضاء الأكثر إسهاما -

شاهد.. قوات مكافحة الإرهاب تردد مقولة شهيرة للرئيس السيسي

شاهد.. قوات مكافحة الإرهاب تردد مقولة شهيرة للرئيس السيسي
شاهد.. قوات مكافحة الإرهاب تردد مقولة شهيرة للرئيس السيسي

شارك عدد من أبطال قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية، في احتفالية عيد الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووجه أحد ضباط مكافحة الإرهاب رسالة للرئيس، قائلا: "بنشكر سيادتك على دعمك المستمر وثقتك في الشرطة المصرية، وبنوعد سيادتك وبنوعد الشعب المصري، أن رجال الشرطة المصرية قادرين على حماية المصريين، وأن أمن الشعب أمانة في رقبتنا".

وقال ضابط آخر: "بنطمن سيادتك إن قوات مكافحة الإرهاب جاهزة وعلى أعلى مستوى من التدريب والتسليح، في أي وقت وفي كل مكان، وبدعم سيادتك وبدعم الشعب المصري هنكون جاهزين لمواجهة أي حد يفكر أو يحاول يهدد أمن أي مواطن مصري، وزي ما ربنا أنعم على مصر بقائد وزعيم بيحبها وبيحافظ عليها عشان تبقى أحسن بلد في الدنيا، إحنا كمان بنقدم أرواحنا فداء لبلادنا".

وأضاف: "زي ما سيادتك قولت يا فندم اللي هيقربلها هشيله من على وش الأرض، إحنا بنردد ورا سيادتك، اللي هيقربلها هنشيله من على وش الأرض".

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، الاحتفال بعيد الشرطة الـ68 بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، حيث تحرص الدولة في هذا التاريخ من كل عام، على تكريم أبطالها من رجال الشرطة الساهرين على أمن الوطن، والمدافعين عن مصر ضد الإرهاب الغاشم، كما تحرص الدولة على تكريم عدد من أسر شهداء الشرطة الذين استشهدوا أثناء أداء واجبهم الوطني.

السابق 70 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” على متن “أميرة الألماس”
التالى جلسه خاصة بين فايلر وحارس الأهلي عقب نهاية التدريب