أخبار عاجلة

إدارة إنبي تحدد احتياجات الفريق مع المدير الفني قبل غلق باب القيد

إدارة إنبي تحدد احتياجات الفريق مع المدير الفني قبل غلق باب القيد
إدارة إنبي تحدد احتياجات الفريق مع المدير الفني قبل غلق باب القيد

استقر مجلس إدارة إنبى، برئاسة المحاسب زكريا السيد، على هوية اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم خلال المرحلة الشتوية الحالية، وتم تحديد المراكز التي تحتاج لتدعيم بعد اجتماع المجلس مع الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان.

ومن المقرر الإعلان عن الصفقات الجديدة عقب انتهاء الفريق من لقاء أف سي مصر المحدد موعده مساء السبت المقبل في الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، ونجح مجلس الإدارة في وقت سابق في ضم أحمد على مهاجم براميدز على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، وهناك اتجاه للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائى.

من ناحيه أخرى، خرج محمد رزق، لاعب وسط الفريق البترولي، من حسابات الجهاز قبل موقعة اف سي مصر بعد تعرضه لحالة اغماء، بعدما اصطدم بأحد لأعبي مصر المقاصة في اللقاء الجولة الماضية والذى وانتهاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

ومنح كابتن حلمى طولان اللاعب راحة سلبية قبل العودة مرة اخرى لاستئناف التدريبات الجماعية، وتم خروج رزق من حسابات المدير الفنى للقاء القادم حفاظًا على سلامة اللاعب.

ويستعد فريق إنبى للقاء اف سي مصر السبت المقبل في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز ويحتل الفريق البترولي المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

وحذر المدير الفنى جميع اللاعبين من التهاون خلال المواجهة المقبلة، مؤكدًا أن المنافس يملك عناصر قوية وجهاز فنى محترم ولعب بقوة أمام المقاولون رغم الهزيمة بثلاثية، والتي ستكون بمثابة دفعة قوية للاعبين خلال مواجهتهم السبت المقبل.

السابق السلطات الأردنية تفرض حجرا صحيا على صيني يشتبه بإصابته بفيروس كورونا
التالى الرئيس الصيني يوعز باتخاذ تدابير حازمة لمكافحة وباء “كورونا”