أخبار عاجلة
بالصور.. حريق محدود في محكمة شمال الجيزة -
أهم الأخبار -

رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يتابع امتحانات معهد أبو قير

رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يتابع امتحانات معهد أبو قير
رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يتابع امتحانات معهد أبو قير

تابع الشيخ مصطفى أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأزهرية بالإسكندرية، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للنقل الإعدادي والثانوي، اليوم الأربعاء، في لجان معهد بنين أبو قير الإعدادي الثانوي. 

كما تابع الأعمال بمعهد أبو قير الابتدائي، وتفقد قاعات رياض الأطفال، ومعمل الحاسب الآلي، وجميع ملحقات المعهد، ورافق إسماعيل أنور مدير أمن المنطقة.

وتفقد اللجان واطمأن إلى انتظام أعمال الامتحانات، وتطبيق التعليمات الخاصة بتنظيمها وتأمين اللجان ومنع دخول الهواتف المحمولة مع الطلاب. 

وأكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأزهرية بالإسكندرية توفير الوسائل كافة لتهيئة الجو النفسي الملائم الذي يضمن أداء الطلاب للامتحانات في جو من الهدوء يساعدهم على التركيز والإجابة على الأسئلة، والقضاء على أي وسيلة للغش كما تأكد من متابعة الموجهين للجان. 

وشدد على ضرورة التواصل مع غرفة متابعة الامتحانات بديوان عام المنطقة؛ لسرعة تذليل العقبات وحل المشكلات الطارئة، كما شدد على عدم وجود الهواتف المحمولة داخل اللجان مع الطلاب أو العاملين، مؤكدًا أنه لا مجال للتهاون مع أي تقصير.

وتابع انتظام أعمال الكنترول وتوزيع المهام على الأعضاء، مشددا على ضرورة تحري الدقة في جميع أعمال تقدير الدرجات وإعطاء كل طالب حقه، ورصد النتائج بدقة وسرية تامة وعدم إطلاع أحد عليها قبل اعتمادها وإعلانها بشكل رسمي.

وأدي طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي امتحاناتهم في مادتي: اللغة العربية وفنونها "ورقة ثانية" (المطالعة وفنون الكتابة والقصة) والهندسة، كما أدي طلاب الصف الأول الثانوي أدبي وعلمي امتحاناتهم في مادتي: القرآن الكريم، والصرف، وأدى طلاب الصف الثاني الثانوي أدبي وعلمي امتحانهم في: الصرف، والمواطنة، والإنشاء.

السابق الخارجية المصرية تستدعي القائم بالأعمال التركي والسبب تصريحات أنقرة
التالى فى أزمة الفنانة نانسى عجرم وزوجها شاهد كيف دعمها الإعلاميون والفنانون