أخبار عاجلة
هزة أرضية جديدة بقوة 5.2 ريختر تضرب تركيا -
نجاة 78 شخصًا من الغرق أمام سواحل ليبيا -

اليوم.. اتحاد عمال مصر يناقش تعديلات قانون قطاع الأعمال

اليوم.. اتحاد عمال مصر يناقش تعديلات قانون قطاع الأعمال
اليوم.. اتحاد عمال مصر يناقش تعديلات قانون قطاع الأعمال

اليكم تفاصيل هذا الخبر اليوم.. اتحاد عمال مصر يناقش تعديلات قانون قطاع الأعمال

يعقد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بعد قليل، اجتماعا موسعا برئاسة النائب جبالي المراغي رئيس الاتحاد، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، لبحث تقارير عن أنشطة الاتحاد ونقاباته العامة، إضافة إلى رؤية القيادات العمالية في تعديل بعض مواد القوانين، دعما للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وقال النائب محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد، إن الاجتماع سيناقش مواد مشروع قانون قطاع الأعمال العام الذي بعثت به الحكومة لإبداء الرأي فيه، مشددا على أهمية التمسك بالحقوق الدستورية للعاملين في الشركات القابضة والتابعة، والتأكيد على المشاركة الفاعلة في الإدارة والنهوض بالتنمية البشرية، وتطوير الأداء داخل هذه الشركات تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية.

ويناقش الاجتماع الذي يحضره رؤساء النقابات العامة، الخطاب الوارد من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن الإجراءات التي تتخذ لتطوير الجامعة العمالية، وإنشاء الجامعة التكنولوجية في ضوء تقرير اللجنة الفنية التي شكلها رئيس الوزراء.

وأضاف وهب الله، أن الاجتماع الذي يأتي مع حلول العام الجديد سيبحث تقرير لجنة استغلال أصول المنظمات النقابية للاستفادة من كافة الإمكانيات المادية والمعنوية في دعم أنشطة التنظيم النقابي على المستويين المحلي والخارجي.

السابق «المترو» تطلق موبايل ابلكيشن وموقعا إلكترونيًا لخدمة الركاب
التالى مروحيات الأباتشي تحلق قرب السفارة الأمريكية ببغداد