أخبار عاجلة
إنقاذ 3 مواطنين تعطل قاربهم في عرض البحر -

سماء الإمارات تضيء احتفالا بالألعاب النارية احتفالًا بالعام الجديد

سماء الإمارات تضيء احتفالا بالألعاب النارية احتفالًا بالعام الجديد
سماء الإمارات تضيء احتفالا بالألعاب النارية احتفالًا بالعام الجديد

اليكم تفاصيل الخبر سماء الإمارات تضيء احتفالا بالألعاب النارية احتفالًا بالعام الجديد

استقبلت دولة الإمارات العربية المتحدة العام الجديد 2020 بإضاءة معالمها البارزة بالألعاب النارية وسط حضور الآلاف من الحشود الذين تجمعوا منذ ساعات مبكرة لحضور الفعاليات. وأضاءت سماء العاصمة الإماراتية أبوظبي بالألعاب النارية في كل من جزيرة المارية في والكورنيش وغيرها من المعالم، كما أضاء برج خليفة وبرج العرب في دبي بالألعاب النارية احتفالات بقدوم العام الجديدة 2020.

 وقال ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: "ونحن نستقبل عاماً جديداً.. تتسع طموحاتنا، ويتعزز إصرارنا على مضاعفة انجازاتنا الوطنية". وأضاف  الشيخ محمد بن زايد: "سنمضي بإذن الله في أداء رسالتنا الحضارية في نشر الخير والتعايش والتسامح.. كل عام وشعب الإمارات وشعوب العالم بخير.. تمنياتنا أن يكون 2020 عاماً للسلام والاستقرار والتفاؤل والخير للبشرية. وفي وقت سابق الثلاثاء، قال نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد على حسابه بتويتر: "عام جديد يبدأ غدا .. عام خير وتفاؤل .. عام أمل وعمل .. عام استعداد وإنجاز  ... كل عام وبلادي بخير .. كل عام وعالمنا العربي بخير .. كل عام والبشرية تمضي نحو مستقبل أجمل وأفضل وأعظم".

وقال وزير الداخلية الإماراتي، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان بمناسبة العام الجديد: "نودع عاماً كان حافلاً بالإنجازات الوطنية، ونستقبل عاماً بعزيمة إماراتية قوية تحرص على تحقيق أهداف قيادتنا في مستقبل عظيم لبلادنا ولخير الإنسانية جمعاء".

قد يهمك ايضـــًا :

قمة مصرية إماراتية في "أبوظبي" دعمًا للعلاقات الثنائية والتنسيق حول القضايا الإقليمية

محمد بن زايد يبحث مع بارزاني تطورات الأوضاع في المنطقة

السابق بالصور.. متابعات إقليم الصرف الصحي غرب الدلتا بالمناطق النائية
التالى مستشار "الوزراء" الإعلامي: غدا يوم عمل طبيعي.. و7 يناير أجازة عيد الميلاد الجديد