أخبار عاجلة

بالاسماء .. مصرع شاب بطريقه مروعه واصابة 10 اخرين والاسعاف تهرع لمحاولة اتفاذهم

بالاسماء .. مصرع شاب بطريقه مروعه واصابة 10 اخرين والاسعاف تهرع لمحاولة اتفاذهم
بالاسماء .. مصرع شاب بطريقه مروعه واصابة 10 اخرين والاسعاف تهرع لمحاولة اتفاذهم

موضوع

شهد طريق جمصة الدولي، اليوم الثلاثاء، انقلاب سيارة ميني باص أمام مدينة المنصورة الجديدة، تسبب في مصرع شخص كان ينظم المرور وإصابة 10 آخرين بكدمات وكسور متفرقة.

تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من شرطة النجدة بالحادث، وهرعت 6 سيارات إسعاف لنقل المصابين والجثة إلى المستشفى.

بانتقال رجال الأمن إلى مكان البلاغ، للمعاينة، تبين انقلاب ميني باص كان يحمل ركاب من محافظات مختلفة، وانقلبت السيارة إثر اختلال عجلة القيادة من يد السائق.

وأشار أحد شهود العيان، إلى أن الشاب الذي توفي اصطدم بسيارة أثناء محاولاته تنظيم المرور على الطريق بعد وقوع الحادث، لحين نقل المصابين، ويدعى "أحمد هشام عبد العليم"، 20 عام، من بلقاس، وتوفي متأثرًا بإصابته بكسر في قاع الجمجمة.

وتبين أن المصابين هم: عمرو الشحات النجار، 33 عام، من الاسماعيلية، كسر بالذراع الأيمن، وأسامة جمال علي، 38 عام، من بورسعيد، مصاب بكدمات في الرقبة، وحمدي صفوت عبد الرحيم، 23 عام، من الاسماعيلية، وعبد الرحمن رضا عبد الظاهر، 25 عام، من المنوفية، كسر بالساق الأيمن.

كما أصيب حمود أحمد محمد، من القاهرة، ألم بالظهر، وحسن محمد علي عبد الحميد، كدمات بالجسم، وحمود علي عبد الحميد، 24 عام، من الفيوم، ومحمد حمود محمد، 38 سنة، الجيزة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وجار رفع آثار الحادث من الطريق.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق محافظ الوادي الجديد يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة
التالى قريشي: تخفيف بريطانيا تحذيرات السفر لباكستان "مشجع"