أخبار عاجلة
Select UAE residents can now file complaints with police from home -

​ عاوزة أتجوز .. أم تقتل طفليها خلال شهر لتعجل من طلاقها بالدقهلية

 
تخلصت أم في الدقهلية من طفليها تباعا خلال شهر واحد عن طريق إعطائهما عقار لعلاج القلب يتسبب في هبوط الدورة الدموية، وعندما كشف زوجها واقعة القتل، بررت ذلك برغبتها في الزواج من أخر، وألقت المباحث  القبض عليها .
كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة شربين من "سامى عبد العزيز رأفت"، 30 سنة بائع أسطوانات بوتاجاز، ومقيم قرية "الأحمدية" دائرة المركز بالاشتباه في وفاة طفليه "ريماس" 3 سنوات، و"جمال" 5 سنوات، جنائيا. واتهم زوجته "لمياء ع. س."، 24 سنة، ربة منزل، بقتلهما .
christian-dogma.com
وقال الزوج في بلاغه لمركز الشرطة: "إنه فقد طفليه في غضون شهر واحد، حيث توفيت ريماس في 30 أكتوبر الماضي،  بينما توفى جمال في 28 نوفمبر الماضي، ودفنهما عقب الوفاة مباشرة، لاعتقاده أن الوفاة طبيعية، رغم شكه في ظروف وفاتهما بهذه الطريقة نظرا  لتمتعهما بصحة جيدة".
وأكد الزوج أنه عثر عن طريق الصدفة علي 4 أشرطة فارغة من عقار " الأندرينال " وليس لديهما مريض يحتاج لهذا العلاج، مما دفعه للشك في وفاة نجليه خاصة وأنه كان يعيش في منزل عائلته لوجود خلافات مع زوجته والطفلين كانا بصحة جيدة ثم توفيا فجأة  .
christian-dogma.com
شكل مدير المباحث فريق بحث تحت قيادته لكشف ملابسات الواقعة، وأكدت التحريات صحة الواقعة، وتمكنت قوة من القبض على الزوجة والتي اعترفت، في محضر الشرطة، بارتكاب الجريمة، وأكدت أنها على علاقة عاطفية بأحد الأشخاص وترغب في الطلاق من زوجها، ولكنه رفض بحجة رغبته في تربية الأولاد، فقررت التخلص من الأولاد حتى تتمكن من الطلاق .
واعترفت الأم، أنها اشترت العقار من صيدلية مجاورة لعلمها بأن تناول هذا العقار يؤدى إلى هبوط في الدورة الدموية ويسبب الوفاة، فأعطت طفلتها ريماس كمية من العقار وتوفيت، ثم أعطت طفلها جمال من نفس العقار مما تسبب في وفاته .
وبالاستعلام من صاحبة الصيدلية، أكدت حصول الزوجة على العقار وعدم علمها بنية المتهمة بقتل طفليها .تحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق والتحفظ على فارغ علبة العقار، وجارى العرض على النيابة العامة.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق وزير الخارجية الأميركي "يفقد أعصابه" ويهاجم صحفية
التالى مستشار "الوزراء" الإعلامي: غدا يوم عمل طبيعي.. و7 يناير أجازة عيد الميلاد الجديد