أخبار عاجلة
Dubai to host biggest Chinese New Year celebrations -

البرهان: القوات المسلحة السودانية عصية على الاختراق

البرهان: القوات المسلحة السودانية عصية على الاختراق
البرهان: القوات المسلحة السودانية عصية على الاختراق

أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان أن القوات المسلحة عصية على كل محاولات الاختراق والاستقطاب السياسي، مشددا على أنها ستظل متمسكة بعهدها مع الشعب السوداني في حماية خياراته وثورته المجيدة، إلى جانب الاستجابة لكافة مطالب التغيير والتزامها بحماية الفترة الانتقالية.

وشدد البرهان- خلال لقائه اليوم "الأحد" بالخرطوم مع الضباط وضباط الصف والجنود في منطقتي "الشجرة" و "جبل أولياء" العسكريتين، بسلاح المدرعات بحضور رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين، ونوابه وقادة القوات الرئيسة، وعدد من قادة التشكيلات والوحدات- على عدم السماح لمحاولات شق الصف الوطني، وتفتيت وحدة السودان، وتهديد كيانه.

وذكرت القوات المسلحة - في بيان مساء اليوم - أن البرهان جدد العزم على بناء القوات المسلحة، وتوفير كافة احتياجاتها ومتطلبات أفرادها في الخدمة والمعاش، حتى تضطلع بواجباتها في مجابهة تحديات حماية الوطن والدفاع عنه.

وأوضح البرهان أن أبرز تحديات الفترة الانتقالية، هو معالجة الأوضاع الاقتصادية وتحقيق السلام، مشيرا إلى سعي الدولة وأجهزتها المختلفة، لمعالجة هذه الأوضاع.

وأشاد بصبر الشعب السوداني على الصعوبات التي تواجه الوضع الاقتصادي، لافتا إلى أن السلام المرتجى لابد أن يكون مستداما، يؤسس لبناء السودان الذي تتساوي فيه الحقوق لكل مواطنيه، ويعالج المشاكل المزمنة، ويتجاوز قضايا التهميش وسيطرة المركز، وينعم به جميع أهل السودان.

السابق مؤتمر برلين.. مشاركة دولية واسعة ومحاولة جدية لإنهاء الأزمة في ليبيا.. أردوغان يواصل استفزازه بإرسال 260 مرتزقا إلى طرابلس.. وخبير يستنكر حضور تركيا
التالى افتتاح معرض «No Single» بمتحف الفن بالأوبرا.. الإثنين