أخبار عاجلة
لينه عرابي تحقق فضية كأس مصر للسلاح .. صور -
نضال الشافعي يوضح سبب توقف فيلم "زنزانة 7" -

أسورة المستشفى تكشف هوية والدة رضيع عثر عليه بجوار مسجد بلقاس

أسورة المستشفى تكشف هوية والدة رضيع عثر عليه بجوار مسجد بلقاس
أسورة المستشفى تكشف هوية والدة رضيع عثر عليه بجوار مسجد بلقاس

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس في أقل من ٥ ساعات من كشف لغز العثور على طفل حديث الولادة ملقى بجوار مسجد أبو هلال ببلقاس ويحمل اسم والدته وتم التوصل لاسم الأم ومكان إقامتها وجار تكثيف الجهود لضبطها.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية اليوم إخطارا يفيد ورود بلاغ للعميد هيثم حجي مأمور مركز شرطة بلقاس من عدد من الأهالى بعثورهم على طفل حديث الولادة ملقى بجوار مسجد أبو هلال وبيده إسورة بلاستيك عليها اسم والدته.

وبانتقال ضباط المباحث برئاسة الرائد يوسف صبرى رئيس المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين أن الطفل حديث الولادة وأنه ربما يكون ولدا بأحد المستشفيات حيث عثر في يده على إسورة بلاستيك تستخدم في أقسام الولادة وعليه اسم والدته  وتدعى " زينب فتحي على أحمد".

وبتشكيل فريق بحث وبمراجعة مستشفيات الدقهلية بحالات الولادة تم تحديد هوية الأم وتبين أنها من قرية بطرة التابعة لمركز طلخا وجار تكثيف الجهود لضبطها ومعرفة أسباب إلقائها لرضيعها في الشارع.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى أمرت بوضعه بإحدى الحضانات وكلفت المباحث بسرعة ضبط الأم وتحرياتها حول الواقعة.

التالى مستشار "الوزراء" الإعلامي: غدا يوم عمل طبيعي.. و7 يناير أجازة عيد الميلاد الجديد