أخبار عاجلة
أبل تتيح استخدام الـ Animoji و الـ Memoji في تطبيق Clip -
ننشر حالة الطقس اليوم الاثنين -
رسائل استغاثة الحريري وما من يسمع -
سحق سيارة بسائقها في حادث مروع ببيشة -
شعري يتساقط.. هل يجوز الذهاب للطبيب ورؤية شعري -

خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس التونسي في ضحايا حادث انقلاب الحافلة السياحية

خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس التونسي في ضحايا حادث انقلاب الحافلة السياحية
خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس التونسي في ضحايا حادث انقلاب الحافلة السياحية

اليكم تفاصيل هذا الخبر خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس التونسي في ضحايا حادث انقلاب الحافلة السياحية

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة للرئيس التونسي قيس سعيد، في ضحايا حادث انقلاب حافلة سياحية في منطقة عين السنوسي.

وقال خادم الحرمين في برقيته: "علمنا بنبأ حادث انقلاب حافلة سياحية في منطقة عين السنوسي، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب الجمهورية التونسية الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أحر التعازي وأصدق المواساة، نرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظكم وشعب الجمهورية التونسية من كل سوء ومكروه".

كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية مماثلة للرئيس التونسي، قال فيها: "تلقيت نبأ حادث انقلاب حافلة سياحية في منطقة عين السنوسي، وما خلفه من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، والشفاء العاجل لجميع المصابين".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس التونسي في ضحايا حادث انقلاب الحافلة السياحية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق قمة "نورماندى" فى باريس.. خطوة مهمة نحو تسوية النزاع بين روسيا وأوكرانيا
التالى نشاط الرئيس السيسى يستحوذ على عناوين الصحف الصادرة اليوم