أخبار عاجلة
خواكين يدخل تاريخ الليغا ! -
توخيل يعلق على غضب مبابي -

لجنة الصحة النيابية: سنذهب لحاكم مصرف لبنان فالامن الصحي أهم من اي امر اخر

عقدت “لجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية” النيابية في لبنان جلسة الثلاثاء برئاسة النائب عاصم عراجي وحضور وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال جميل جبق والنواب الاعضاء.

قال عراجي بعد الجلسة “الكل يعرف ان البلد يمر في مرحلة صعبة جدا وأعرف كطبيب كم كان المواطن اللبناني يعاني في القطاع الطبي وغيره ولكن مثل هذا الوضع الذي وصلنا اليه في القطاع الطبي لم أشهد مثل ذلك من قبل”، وتابع “كان كل شيء مؤمنا والان تسمعون الصرخة”.

واضاف عراجي “معالي وزير الصحة مشكورا وضعنا في اجواء القطاع الصحي وماذا يفعل، ما أريد قوله ان الفكرة الاساسية للاجتماع الذي عقد اليوم، هو ان كل هذه القطاعات كانت متواجدة لتؤمن أمرا هو حماية المريض لان المريض يعاني”، ولفت الى ان “المستشفيات تقول انه اذا بقي الوضع على ما هو عليه لا نستطيع ان نستمر، لديها نقص في السيولة وهناك مشكلة في قضية التحويلات”.

وعن امكانية حضور حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، قال عراجي “لديه ارتباطات، نحن نريد أمورا سريعة، وليس معنى ذلك انه لا يريد ان يأتي، ربما لديه ارتباطات”، وتابع “نحن نريد ان نذهب اليه هناك لتسريع الامور وأقول أن الامن الصحي أهم من اي امر اخر”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

السابق بمقاطعة البضائع التركية.. أكراد سوريا أمام "الخيار الصعب"
التالى سقوط أمطار على دمياط.. وتوقف حركة الصيد بسبب الرياح