أخبار عاجلة
مصرع 3 أشخاص وفقدان 15 إثر غرق منجم صيني -
أحمد بدير يستعد لتصوير "البيت الكبير 3" -

من الثانوية للجامعة الأمريكية.. "برج القاهرة" بطل حكايات انتحار الطلاب

من الثانوية للجامعة الأمريكية.. "برج القاهرة" بطل حكايات انتحار الطلاب
من الثانوية للجامعة الأمريكية.. "برج القاهرة" بطل حكايات انتحار الطلاب

وإليكم تفاصيل الخبر

من الثانوية للجامعة الأمريكية.. "برج القاهرة" بطل حكايات انتحار الطلاب

بارتفاع 178 مترا يقف في منتصف العاصمة، كنافذة تطل على القاهرة بتاريخها العريق، من الآثار إلى مبان العصور الإسلامية، ومنها للعمارات التي تحمل البصمات العصرية، مشهدا يسعد الزائرين لكنه في حالات أخرى يدفع البعض نحو الهاوية، إذ شهد برج القاهرة العديد من حالات الانتحار، آخرها انتحار طالب الهندسة.

برج القاهرة أحد أبرز المناطق والوجهات السياحية، يجذب ملايين السياح من البلاد وخارجها، وشيّد من الخرسانة المسلحة في الفترة من 1956_1961م، صممه المهندس نعوم شبيب، معتمدا في تصميمه على شكل زهرة اللوتس المصرية التي تعود لأصول فرعونية.

انتحار طالب هندسة

لقى طالب مصرعه أمس عقب إلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة، وجرى التحفظ على الجثمان حتى تجري النيابة معاينتها. 

وتلقى مأمور قسم قصر النيل بلاغا يفيد انتحار شخص، بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة، وبالانتقال والفحص تبيّن أنّ العثور على جثة طالب في كلية الهندسة جامعة حلوان، وجرى إخطار النيابة للمعاينة، ومباشرة التحقيقات.

انتحار طالب الثانوية العامة.. يونيو 2018

امتحانات الثانوية العامة كانت عاملا مساعدا لطالب قرر إنهاء حياته، إذ انتحر الطالب "ج. ي" بالثانوية العامة والبالغ من العمر 19 عاما، إذ ألقى بنفسه من أعلى البرج ليسقط جثة هامدة، وسط حالة من الذعر الشديد لدى المارة، الاثنين الماضي.

وأخطرت شرطة النجدة بالواقعة، فانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة قصر النيل موقع الحادث لفحصه، واتضح لاحقا أنّه انتحر لفشله في حل أسئلة امتحانات الثانوية العامة.

انتحار طالب الجامعة الأمريكية.. 5 يونيو 2015

انتحر طالب في الجامعة الأمريكية يدعى "محمد. ع" (22 عاما)، بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة، ما تسبب في تهشم كامل في الرأس وتهتك بالبطن وخروج الأحشاء، وأفادت التحريات بأنّه يعاني من اضطراب نفسي، وأنّه غافل الموجودين أعلى البرج وألقى بنفسه.

وكشفت التحريات عن أنّ الشاب ألقى بنفسه من أعلى البرج، وسقط على المبنى الإداري التابع للبرج في غفلة من الجميع، فيما أرجع والده سبب الانتحار إلى معاناة نجله من اضطراب نفسي.

انتحار شاب في 23 يناير 2012

ألقى محمد عبدالتواب 32 عاما، بنفسه من برج القاهرة، حيث كان مقيما بقرية قصر رياض بمركز إبشواي بالفيوم، وحاصل على دبلوم صناعي قسم كهرباء.

وقال شهود العيان من العاملين بالبرج بالتحقيقات حينذاك، إنّهم فوجئوا بصعود الشاب بمفرده أعلى البرج ثم سمعوا صوت ارتطام شديد على الأرض، وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، إلا أنّه كان قد فارق الحياة.

السابق فتح: الاحتلال يعتمد على الاستيطان لمنع إقامة دولة فلسطين
التالى على أنغام فيروز ليفربول يتغنى بهدفي صلاح أمام واتفورد