أخبار عاجلة
اليوم.. مجد القاسم يُحيي حفل ختام إيجي فاشون -
«الصحة» تدعو الخريجين للتقدم على 2942 وظيفة -
فاتورة استيراد الوقود تهبط لـ7.5 مليار دولار -

رسالة من فرجانى ساسى الي ميتشو بعد هزيمة الزمالك

رسالة  من فرجانى ساسى الي ميتشو بعد هزيمة الزمالك
وجه التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك رسالة دعم إلى المدير الفني الصربي ميتشو بعد الخسارة بثلاثية نظيفة في افتتاح مبارياته بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
ونشر فرجاني صورة له مع ميتشو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب باللغة الإنجليزية: "كل اللاعبين يدعمون المدرب ميتشو ويقفون ورائه".
وبات مستقبل ميتشو مع الزمالك على المحك بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق في دوري الأبطال، خاصةً أنها الثانية في أقل من أسبوع بعد هزيمته من إنبي (2-1) بالدوري.
وكشف مصدر بالزمالك وجود أربعة أسماء على طاولة مجلس إدارة الزمالك لتولي ناصية الأمور الفنية في الفريق في حال تم الاستقرار على الإطاحة بميتشو (طالع التفاصيل).
يُذكر أن ميتشو منذ توليه مسؤولية الزمالك، خاض 13 مباراة ونجح في تحقيق الانتصار في ثماني مواجهات مقابل الهزيمة في أربعة بجانب تعادل وحيد، وتُوج بلقب كأس مصر.

هذا الخبر منقول من : مصراوى
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق "عيشها بأفضل صحة".. ندوة لـ"إيجاس" للتوعية بخطورة السمنة
التالى هانت عليها العِشرة.. مسنة أمريكية تقطع جثة زوجها وتحتفظ بها داخل الثلاجة 11 عامًا