أخبار عاجلة

الزمالك يتحدى "الإجهاد" قبل مواجهة الشرقية في الكأس

الزمالك يتحدى "الإجهاد" قبل مواجهة الشرقية في الكأس
الزمالك يتحدى "الإجهاد" قبل مواجهة الشرقية في الكأس

عادت بعثة الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية إلى القاهرة بعد مواجهة مازيمبى الكونغولي، ضمن ذهاب الجولة الأولى من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا. وقرر الجهاز الفنى للزمالك أن يغلق ملف مباراة مازيمبى للتركيز في بطولة كأس مصر، والتى سيستهلها بمواجهة الشرقية يوم الأربعاء المقبل.

ويخشى الجهاز الفنى للزمالك على اللاعبين من الإجهاد، خاصة أن الفريق عائد من رحلة شاقة من الكونغو وسيبدأ استعداداته للقاء الشرقية فقط قبلها بـ48 ساعة.

واستقر الجهاز الفنى للزمالك وضع برنامج تأهيلى مكثف للاعبين العائدين من الإصابة للدفع بهم في المباريات على التوالى في ظل ضغط المباريات الذى سيواجه الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ووضع الصربى ميتشو، المدير الفنى للفريق، برنامجا بدنيا خاص لمحمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق، يتم تطبيقه فور العودة من الكونغو.

جاء هذا القرار بعدما لاحظ ميتشو ظهور اللاعب في وزن زائد خلال الفترة الأخيرة، ووضع الجهاز الفنى برنامجا غذائيا وتدريبيا خاصا للاعب لرفع معدل اللياقة البدنية له وتحقيق أكبر استفادة منه في الفترة المقبلة. ويرى ميتشو أن شيكابالا لاعب مهم وسيتم الاعتماد عليه بشكل أساسى فيما تبقى من الموسم الجاري.

ومن جهة أخري، وافق كريم العراقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى البوسعيدي، على الانضمام إلى صفوف نادى الزمالك في الموسم المقبل بعد مفاوضات الإدارة البيضاء معه.

وشهدت الأيام الماضية تواصلا مستمرا من جانب الإدارة مع اللاعب وأثنوا على مستواه وقدراته، وأبدى موافقته على ارتداء القميص الأبيض في الموسم المقبل. ويرغب مسئولو الأبيض في حسم الصفقة مبكرًا على أن يتم الإعلان عن الصفقة نهاية الموسم الجارى وتدعيم الصفوف.

وظهر العراقى بشكل مميز مع المنتخب الأوليمبى في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير. وافق العراقى بشكل نهائى على الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء ويتبقى حسم المفاوضات مع مسئولى المصري.

ومن جانب آخر، استقر محمد عنتر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على تأجيل النظر في العروض المحلية التى تلقاها في الفترة الأخيرة للرحيل عن فريق الزمالك في يناير المقبل.

محمد عنتر لا يشارك في المباريات مع فريق الزمالك محليا أو أفريقيا مما يدفعه للتفكير في الرحيل خلال يناير ولو على سبيل الإعارة. وفى حالة عدم حصول اللاعب على فرصة مع الفريق في الفترة المقبلة سيطالب عنتر مسئولى الزمالك بالموافقة على رحيله في يناير المقبل ولو على سبيل الإعارة.

ومن ناحية أخرى، ينهى الزمالك الرتوش الأخيرة لقناته الفضائية التي من المفترض أن تظهر للنور خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث شهد اليومان الماضيان قيام الزمالك والإعلاميين الذين يعملون في القناة بتصوير برومو البرامج الفضائية التى سيقدمونها على شاشة القناة. وحتى الآن لم يعلن مسئولو الزمالك عن موعد رسمى محدد لظهور القناة.. كما يتبقى كشف النقاب عن اللوجو الخاص بالقناة.

السابق محافظ الجيزة يكلف نوابه الجدد بملفات الوحدات المحلية وخدمة المجتمع
التالى طرح ثاني أجزاء "Shazam" في أبريل 2022