أخبار عاجلة
بوتين يزور "إسرائيل" في يناير المقبل -

أندرسن جلوبال تعلن عن أوّل تعاون لها في كرواتيا

أندرسن جلوبال تعلن عن أوّل تعاون لها في كرواتيا
أندرسن جلوبال تعلن عن أوّل تعاون لها في كرواتيا

سان فرانسيسكو-الخميس 14 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "أندرسن جلوبال" عن توقيعها اتّفاقيّة تعاون مع "كالاي آند بارتنرز" المحدودة، وهي إحدى أكبر شركات المحاماة في كرواتيا. وتساهم إضافة الشركة التي تتّخذ من زغرب مقرّاً لها في تثبيت حضور "أندرسن جلوبال" في البلد، وتستكمل توسّع المؤسّسة في المنطقة.

تأسّست "كالاي آند بارتنرز" المحدودة في عام 2006، ويتولى قيادتها ماركو كالاي، المؤسّس والمدير الإداري. وتقدّم الشركة تحت قيادته إلى العملاء الأجانب والمحليّين على حد سواء مجموعة واسعة من الخدمات القانونيّة، بما في ذلك العمليّات المصرفيّة والمالية، والقانون التجاري والمؤسسي، وحلّ النزاعات، والتحكيم والوساطة، وقانون العمل، والعلاقات مع الهيئات التنظيميّة.

وقال ماركو في هذا السياق: "تقدّر شركتنا الالتزام والشفافيّة والموثوقيّة وتحرص على تزويد العملاء بالخدمات القانونيّة الأفضل ضمن فئتها، وتتماشى هذه القيم جيداً مع معايير ورؤية ’أندرسن جلوبال‘. وسيسمح لنا هذا التعاون بنقل خدمة عملائنا إلى المستوى التالي وتوسيع بصمتنا بوجه عام. ونحن متحمّسون للعمل عن كثب مع زملائنا في ’أندرسن جلوبال‘ على الصعيدَين الإقليمي والعالمي."

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تتمتّع ’كالاي آند بارتنرز‘ بعلاقة راسخة مع شركاتنا المتعاونة الأخرى في المنطقة، وتشكّل هذه العلاقة التآزريّة جزءاً أساسيّاً من استراتيجيّتنا التوسعية. ويشاطرنا ماركو وفريق عمله التزامنا بتأمين الخدمات الأفضل ضمن فئتها وشغفنا بالإدارة والسلاسة والاستقلاليّة."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانونياً، وتضمّ أخصائيين في مجال الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من خمسة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 161 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191112005026/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

السابق نائب لبناني: لا إمكانية للجمع بين الأفرقاء لتشكيل الحكومة
التالى اسرة طلاب من اجل مصر بجامعة السويس يزور مستشفى 57357