أخبار عاجلة
نتنياهو: هناك فرصة للتقدم في التهدئة مع حماس -
الجيش الأمريكي أتم انسحابه من شمال سوريا -
منة فضالي تعتذر عن فيلم "ماكو" -

زد إم سي تعقد شراكةً مع كومانت سولد

زد إم سي تعقد شراكةً مع كومانت سولد
زد إم سي تعقد شراكةً مع كومانت سولد

هنتسفيل، ألاباما -الخميس 14 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "كومانت سولد" (المشار إليها في ما يلي بـ"كومانت سولد" أو "الشركة") أنّ شركات تابعة لشركة الأسهم الخاصّة "زد إم سي" استثمرت في الشركة. هذا ولم يتمّ الإفصاح عن بنود هذه الصفقة.

تأسّست "كومانت سولد" في عام 2017 من قبل الرئيس التنفيذي براندون كروز، وهي مزوّدة لتكنولوجيا التجارة الاجتماعية متعددة القنوات والخدمات الخاضعة للإدارة لتجار التجزئة المتخصصين عبر الإنترنت . وتقدّم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات التمكين التجاري بما في ذلك أدوات استلام الطلبات، والدفع، والإنجاز، والبيع المباشر، والتحليلات المقدمة من خلال منصّة للبرمجيّة كخدمة مملوكة الشركة، ما يسمح للعملاء بالبيع عبر منصّات التواصل الاجتماعي وتطبيقات الجوال. وسيستمرّ السيّد كروز بالعمل بصفته الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال السيّد كروز في هذا السياق: "سيسمح استثمار ’زد إم سي‘ لـ ’كومانت سولد‘ بالاستمرار في تقديم الخدمات والدعم والتقنيّات الأفضل في فئتها لمجموعتها المتنامية من تجار التجزئة. وستستفيد ’كومانت سولد‘ من الانخراط والريادة الفعالَين لـ ’زد إم سي‘ في ظلّ استمرارنا بتنمية قاعدة عملائنا، وتحسين تقنيّتنا، وتوسيع عروض خدماتنا."

وصرّح أندرو فوجال، الشريك الإداري والرئيس التنفيذي المشارك للشؤون الاستثماريّة لدى "زد إم سي"، قائلاً: "تسمح منصّة ’كومانت سولد‘ التجاريّة  لجيل جديد بالكامل من تجار التجزئة بالازدهار عبر الإنترنت. لقد جمع براندون فريقاً استثنائيّاً يقدّم نتائج ومستويات خدمة مهمّة إلى عملائه. لقد أعجِبت ’زد إم سي‘ بنموّ الشركة والموقع الريادي الذي تشغله، وهي ملتزمة بدعم استثمارات ’كومانت سولد‘ في الخدمة والتكنولوجيا. وينسجم الاستثمار في ’كومانت سولد‘ مع تركيز ’زد إم سي‘ المنهجي على التكنولوجيا والخدمات الحرجة المؤمنة من مصادر خارجية التي تستفيد من التغيّر المستمرّ عبر الإنترنت للإعلانات والتجارة."

هذا ولعبت "وايل، جوتشال أند مانجيس" المحدودة دور المستشار القانوني و"إيفركور" دور المستشار المالي لشركة "كومانت سولد". ولعبت "لوانستاين ساندلر" المحدودة دور المستشار القانوني لشركة "زد إم سي".

لمحة عن "زد إم سي"

تعد "زد إم سي" شركة أسهم خاصّة رائدة تضم مستثمرين ومسؤولين تنفيذيّين متمرّسين يقومون بالاستثمار ويديرون مجموعة متنوّعة من المؤسّسات الإعلاميّة ومؤسّسات الاتّصالات. تأسّست "زد إم سي" في عام 2001، وتتركّز فلسفتها الاستثماريّة حول خلق القيمة التشغيليّة التي تحفزها المواضيع الاستثماريّة الموجهة، والخبرة المعمّقة في القطاع، والشراكات القويّة مع مسؤولين تنفيذيّين تشغيليّين ومتخصصين في القطاع. وتتعاطى "زد إم سي" مع استثماراتها بالتعاون مع فرق الإدارة، وتتمتّع بسجلّ ناجح يتمحور حول إضافة القيمة إلى الشركات ضمن حافظتها. وتستثمر "زد إم سي" حاليّاً من خلال "زد إم سي II" المحدودة. www.zmclp.com

لمحة عن "كومانت سولد"

إنّ "كومانت سولد" هي منصّة للتجارة الاجتماعية تقوم بتحديث طريقة اتّصال تجار التجزئة بالمتسوّقين عبر الإنترنت، بما في ذلك استضافة فعاليّات بيع مباشرة وإدارة عمليات تجارة التجزئة اليوميّة مع إصدار الفواتير الممكننة، وتحليلات المبيعات، وبيانات العملاء، والمخزون، وإدارة الطلبيّات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191111005368/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

السابق أفضل التطبيقات والألعاب لأجهزة آبل
التالى هانت عليها العِشرة.. مسنة أمريكية تقطع جثة زوجها وتحتفظ بها داخل الثلاجة 11 عامًا