أخبار عاجلة

القوات العراقية تعلن مقتل ثلاثة إرهابيين بينهم قيادي بارز شمالي البلاد

القوات العراقية تعلن مقتل ثلاثة إرهابيين بينهم قيادي بارز شمالي البلاد
القوات العراقية تعلن مقتل ثلاثة إرهابيين بينهم قيادي بارز شمالي البلاد

وإليكم تفاصيل الخبر القوات العراقية تعلن مقتل ثلاثة إرهابيين بينهم قيادي بارز شمالي البلاد

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفذت القوات العراقية، اليوم الثلاثاء، عملية نوعية لملاحقة فول تنظيم «داعش» الإرهابي، في محافظة كركوك، أسفر عنها قتل قيادي، وعنصرين.

وأعلنت وزارة الدفاع العراقية، في بيان، مساء اليوم، أن قيادة المقر المتقدم للعمليات المشتركة في محافظة كركوك، نفذت عملية نوعية في قضاء الحويجة، جنوب غربي المحافظة، شمال البلاد، تمكنت خلالها من قتل 3 إرهابيين من ضمنهم قيادي بارز.

وذكرت الدفاع، أن العملية تمت بمشاركة فرق من الشرطة الاتحادية، وشرطة قضاء الحويجة، والحشد الشعبي.

ألقت القوات الأمنية العراقية، الأحد، 27 أكتوبر الماضي، القبض على اثنين من أخطر عناصر تنظيم «داعش» الإرهابي، واللذان أدليا بمعلومات هامة وجرائم قتل منها ما وقع قبل أيام، في كركوك، شمالي البلاد.

وأعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، في بيان، أن مفارز استخبارات الشرطة الاتحادية العاملة ضمن وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، خلال عملية نوعية، تلقي القبض على اثنين من عناصر «داعش» في قضاء الحويجة، جنوب غربي كركوك، شمالي العاصمة بغداد.

وأفادت الخلية، بأنه بعد التحقيق مع العنصرين الإرهابيين، اعترفا بانتمائهما للعصابات الإرهابية، واشتراكهما بعده عمليات إجرامية بينها قتل أحد المواطنين قبل نحو 20 يوماً، من اعتقالهما، فضلا عن اشتراكهما في عمليات نقل الأسلحة، والمواد الغذائية إلى العناصر الإرهابية.

ولفتت خلية الإعلام الأمني العراقي، إلى أن عملية إلقاء القبض على العنصرين الإرهابيين، تمت استنادا لمعلومات استخبارات عن طريق المصادر، وتم إحالتهما للقضاء لإكمال أوراقهما التحقيقية.

السابق ضبط 6057 كجم لحوم وأسماك فاسدة في الجيزة
التالى هانت عليها العِشرة.. مسنة أمريكية تقطع جثة زوجها وتحتفظ بها داخل الثلاجة 11 عامًا