أخبار عاجلة
ثورة بعلبك.. لكسر العزلة عن لبنان -
الفنان محمد حماقي يتعرض لضرب مبرح بسبب فتاة -
الأسهم الأمريكية تفتح على انخفاض -
مؤشر بورصة لندن الرئيس يغلق على انخفاض -

تحذير شديد اللهجه من الارصاد .. سيول بهذه المنطقه

موضوع

شهدت مصر الأيام الماضية حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، وذلك بحسب ما ذكرته هيئة الأرصاد الجوية، حيث يسود طقس معتدل نهارًا بارد ليلا، وفي إطار الخدمات المقدمة نستعرض أخبار طقس اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019.

حيث نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بيانًا، يكشف عن حالة الطقس المتوقعة ليوم الإثنين الموافق 11 نوفمبر 2019، على محافظات مصر.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد، أن طقس اليوم الإثنين معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، مائل للبرودة ليلًا.

وتقل في الشبورة المائية الكثيفة، وتصل إلى حد الضباب شمالًا، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والتي يصاحبها سقوط الأمطار جنوبًا عند حلايب وشلاتين تصل إلى حد السيول على سلاسل جبال البحر الأحمر، وأن الرياح شمالية شرقية معتدلة
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق أستاذ طفيليات يحذر من ذباب الحصان: لدغتها مؤلمة وأكبر من الناموسة عشر مرات ..فيديو
التالى تيبو كورتوا: أتعرض للهجوم لأنني من أفضل الحراس في العالم