أخبار عاجلة
The best Black Friday deals at Kohl's - CNET -
Rescue puppy named Narwhal has an extra tail on his forehead - CNET -
NASA will hunt for fossils on Mars - CNET -
Black Friday 2019: All the best deals available right now - CNET -
مخمور ينتقم من جهاز الصراف الآلي -
Target Black Friday ad: The best deals so far for 2019 - CNET -
مايا دياب تتألق في حفل طابا بحضور كبير.. صور -

السعودية تصدر قرار عاجل بشأن عاملة عنفت طفلًا في حضانة

السعودية تصدر قرار عاجل بشأن عاملة عنفت طفلًا في حضانة
السعودية تصدر قرار عاجل بشأن عاملة عنفت طفلًا في حضانة

قررت النيابة العامة السعودية تحريك دعوى جزائية، بشأن مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر تعنيف طفل في إحدى الحضانات من قبل إحدى العاملات.

وفي التفاصيل، أكد مصدر مسؤول في النيابة العامة السعودية، أنه بناءً على ما تمّ رفعه من قِبل وحدة الرصد في بشأن تداول مقطع فيديو مصوّر عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتضمّن محتواه ظهور عاملة في إحدى حضانات الأطفال، وهي تقوم بمعاملة أحد أطفال تلك الحضانة معاملة عنيفة ومُسيئة معرّضةً إياه للضرر والإيذاء الجسدي.

وأصدرت النيابة العامة بناء على ما سبق أمرها بتحريك الدعوى الجزائية العامة استنادًا إلى المادة (١٧) من نظام الإجراءات الجزائية ومباشرة إجراءات الاستدلال وفقًا للمواد (٢٤، ٢٧، ٢٨) من النظام نفسه، بعد التحقّق من صحة المقطع ونسبته لمَن ظهرت به، وانطوائه على ما يُوجب مباشرة الاختصاص، واستكمال الإجراءات النظامية بحق الجانية؛ والتنسيق مع الجهات المعنية في هذا الشأن.

وأكد المصدر أن النيابة العامة في هذا الصدد تتابع كل ما ينطوي على إيذاء الأطفال أو تعنيفهم ويشكّل جريمة تحت طائلة المساءلة الجزائية، وفق الأنظمة والتعليمات ذات العلاقة.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق ماذا فعل محمد صلاح عقب وصوله مطار القاهرة؟ | تفاصيل
التالى "عهد الرعب قد مضى".. ترامب يؤكد أن واشنطن تراقب خليفة البغدادي