أخبار عاجلة
كرواتيا تكشف موعد إجراء الانتخابات الرئاسية -
بريطانيا تربك المؤسسات الأوروبية -
تامر أمين: الداخلية ليس لديها ما تخفيه.. فيديو -

ضبط 15 طن مخللات وغلق مصنعين لإدارتهما دون ترخيص في الشرقية

ضبط 15 طن مخللات وغلق مصنعين لإدارتهما دون ترخيص في الشرقية
ضبط 15 طن مخللات وغلق مصنعين لإدارتهما دون ترخيص في الشرقية

وإليكم تفاصيل الخبر ضبط 15 طن مخللات وغلق مصنعين لإدارتهما دون ترخيص في الشرقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ترأس الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الجمعة، حملة مكبرة على المنشآت الغذائية بمركز ومدينة ديرب نجم رافقه خلالها فريق من إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشؤون الصحية، ومكتب الأغذية بديرب نجم.

قامت الحملة بالمرور على مصانع المخللات بالقرى المختلفة بالمركز، وأثناء المرور امتنع أحد أصحاب المصانع عن فتحه، ما أدى إلى استدعاء قوة أمنية على الفور من مركز شرطة ديرب نجم برئاسة النقيب أحمد رسلان، وتم فتح المصنع وبدء أعمال التفتيش وتبين وجود نقص شديد في الاشتراطات الصحية وعدم وجود ترخيص، ووجود عفن ظاهري وديدان ببراميل المخلل.

وبالمرور على المصانع الأخرى أسفرت جهود الحملة عن ضبط ١٥ طنا، و٤٠٠ كيلو جرام، كما تم إعدام ٤٠٠ كيلو جرام أخرى، وسحب ٨ عينات أغذية وإرسالها للمعامل لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الأدمي، كما تم مخاطبة الجهات المختصة لإغلاق مصنعي مخللات لوجود خطر داهم على الصحة العامة وعدم وجود ترخيص.

وأكد الدكتور هشام مسعود عدم التهاون في أي إجراءات تخص صحة المواطنين، واستمرار جميع الإدارات الوقائية والعلاجية الرقابية بمديرية الشؤون الصحية بالشرقية بالمرور المكثف على مختلف المنشآت والضرب بيد من حديد على المخالفين.

السابق بيلوسي: ترامب اعترف !
التالى قتيلة ومصابون في إطلاق نار قرب مدرسة أميركية.. والمسلح طليق