أخبار عاجلة

إزري ترعى مؤتمر جيوبيم 2019

إزري ترعى مؤتمر جيوبيم 2019
إزري ترعى مؤتمر جيوبيم 2019

ريدلاندز، كاليفورنيا -الخميس 7 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إزري"، الرائدة عالمياً في الذكاء المكاني، أنها ستنضم إلى مؤتمر "جيوبيم" لهذا العام، الذي سيعقد خلال الفترة ما بين 11-12 نوفمبر في أمستردام بهولندا. وستكون "إزري" الراعي البلاتيني لحدث هذا العام، حيث سيعرض خبراء الشركة معروضاتهم، إضافة إلى حضورهم لحلقات نقاش لمشاركة أهمية توفير السياق الجغرافي ومحتوى نمذجة معلومات المباني.

وفي ظل تزايد الحاجة إلى تصميم مدن ذكية ومستدامة، فإن أهمية المنظور الجغرافي المكاني هي في أعلى مستوياتها فيما يخص عمليات نمذجة معلومات المباني. يمكن دمج مجموعة متنوعة من الأدوات والتطبيقات من "إزري" في أي مرحلة من مراحل دورة حياة نمذجة معلومات المباني، بدءاً من التخطيط والتصميم والترخيص والعمليات الميدانية وحتى إدارة البرامج والبناء. ويتيح تطبيق بيانات أنظمة المعلومات الجغرافية على نمذجة معلومات المباني للمهندسين المعماريين ومخططي المدن والبنائين والمهندسين إنشاء بيئات مرنة لمجتمعات الغد.

من:

جيروين فان ويندين، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا، في شركة "إزري" هولندا.

مارتن ويلمرز، مطور أعمال-البلديات، في شركة "إزري" هولندا.

ماذا:

البناء 4.0: رقمنة البيئة الحضرية — جلسة عامة مع جيروين فان ويندين.

الاثنين، 11 نوفمبر 2019، من الساعة 9:35 ولغاية الساعة 10:45 صباحاً.

الاتصال الذكي في المدن الرقمية — جلسة مع مارتن ويلمرز

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019، من الساعة 11:30 صباحاً ولغاية الساعة 1:00 ظهراً.

أين:

نوفوتيل أمستردام سيتي

أوروبا بوليفارد 10

1083 إيه دي أمستردام

متى:

11-12 نوفمبر 2019

للمزيد من المعلومات حول مشاركة "إزري" في مؤتمر "جيوبيم" 2019، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: go.esri.com/GEOBIM2019.

لمحة عن شركة "إزري"

تقدم شركة "إزري"، الرائدة في السوق العالمية بمجال برمجيات أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات حول المواقع ورسومات الخرائط، أقوى سحابة جغرافية مكانية متوفرة لمساعدة العملاء على إطلاق الطاقات الكاملة للبيانات بهدف تحسين نتائج العمليات والأعمال. تأسست الشركة عام 1969، وتنتشر برمجيات شركة "إزري" في وقتنا الحالي في أكثر من 350,000 منظمة، بما فيها 90 شركة مُدرجة على قائمة "فورتشن 100"، وجميع حكومات الولايات الـ50، وأكثر من نصف المقاطعات (الكبيرة والصغيرة)، و87 كلية من أفضل 100 كلية في الولايات المتحدة بحسب مجلة "فوربس"، بالإضافة إلى الإدارات التنفيذية الـ15 للحكومة الأمريكية، وعشرات الوكالات المستقلة. والتزاماً منها بتكنولوجيا المعلومات الجغرافية المكانية، تعمل "إزري" على تصميم أكثر الحلول تطوراً للتحول الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتقدمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: esri.com.

حقوق الطبع محفوظة لـ "إزري" 2019. جميع الحقوق محفوظة. "إزري"، وشعار "إزري" العالم، "ذا ساينس أوف وير" (علم المكان)، وموقع "إزري" على الإنترنت، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة، هي علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لـ "إزري" في الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي، أو غيرها من البلدان. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات الخاصة بها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191106005578/en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

السابق تعرف على اعترافات المتهم بقتل شقيقه فى منشأة القناطر .. جريمة شرف
التالى بالفيديو .طارق علام يفضح شيخ نصاب تسبب في سجن 3 سيدات مصريات