أخبار عاجلة
وديًا.. أسوان يلاقي مصر للمقاصة غدًا -
ماجدة الرومي تشارك فى تحدي القراءة العربي بدبى -
مهرجان السودان للسينما المستقلة يعود بعد توقف -
محمود الورواري في ضيافة صدى البلد غدا -

تومي هيلفيجر تلتزم باستخدام تقنية التصميم ثلاثي الأبعاد لتحقيق...

تومي هيلفيجر تلتزم باستخدام تقنية التصميم ثلاثي الأبعاد لتحقيق...
تومي هيلفيجر تلتزم باستخدام تقنية التصميم ثلاثي الأبعاد لتحقيق...

أمستردام -الجمعة 8 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "تومي هيلفيجر"، التي تمتلكها شركة "بيه في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PVH)، عن إدخال تقنيّة التصميم ثلاثي الأبعاد في جميع فرق تصميم الملابس العالميّة في مقرّها في أمستردام بهولندا. وستكون مجموعة الملابس لربيع عام 2022 المجموعة الأولى التي سيتمّ تصميمها بالكامل باستخدام منصّة "تومي هيلفيجر" المبتكرة للتصميم ثلاثي الأبعاد. ويقوم هذا الالتزام على هدف الشركة الطموح المتمثّل برقمنة سلسلة القيمة المتكاملة خاصتها.

وقال دانييل غريدر، الرئيس التنفيذي لشركة "تومي هيلفيجر غلوبال" و"بيه في إتش" أوروبا، في هذا السياق: "يتميّز التصميم ثلاثيّ الأبعاد بإمكاناته غير المحدودة، وهو يسمح لنا بتلبية إحتياجات المستهلك بسرعة أكبر وبطريقة أكثر استدامة." وأضاف: "لقد أصبحت هذه التقنيّة أداة أساسيّة في تصميم مجموعتنا، وهي تتمتّع بالقدرة على زيادة سرعتنا في تسويق المنتجات بشكل كبير واستبدال التصوير التقليدي للمنتجات بالكامل. وبالنسبة لموسم خريف 2020، ستكون قمصاننا المصنوعة للرجال مصمّمة بشكلٍ ثلاثي الأبعاد بنسبة 100 في المائة ولن تتطلّب  إنتاج أي عيّنات؛ إذ لن يكون من الممكن تمييز الاختلاف عن الأساليب المصمّمة والمقدمة تاريخيّاً. هذا هو المستقبل."

ومن أجل تحقيق هدفها بالوصول الى التصميم ثلاثي الأبعاد، أسّست "تومي هيلفيجر" حاضنة للتكنولوجيا تحت إسم "ستيتش"، متخصّصة لرقمنة ممارسات التصميم في الشركة. ومنذ انطلاق مسيرة التصميم ثلاثية الأبعاد من "تومي هيلفيجر" في عام 2017، قامت فرق من مهندسي البرمجيّات وخبراء في التصميم ثلاثيّ الأبعاد ومتخصّصي التحويل بتطوير منظومة من الأدوات الخاصة بالشركة والتي تسمح بتحويل عمليات التصميم إلى رقمية بالكامل. وتشمل هذه المنظومة مكتبة رقمية للأنسجة والنقوش والألوان؛ وأدوات العرض الرقميّة بالتقنية ثلاثيّة الأبعاد وتقنيّة توليد الصور النهائية. ويسمح تحويل خطوات التصميم وإنتاج العيّنات إلى عمليّات افتراضيّة بتنفيذ المجموعات في فترات زمنية أسرع ودمج سلس في قاعات العرض الرقميّة.

ويأتي توسيع نطاق إستخدام تقنيّات التصميم الرقمي في مجموعات ملابس "تومي هيلفيجر" في أعقاب عامَين من التجارب الموجهة التي ربطت منصّة التصميم ثلاثي الأبعاد بنجاح بقاعة العرض الرقميّة المتطوّرة من "تومي هيلفيجر". وفي حين ساهمت تقنيّة قاعة العرض الرقميّة بإحداث تغيير جذري في وسائل البيع بالتجزئة التي تعتمدها الشركة، ستسمح المقاربة التصاعديّة لعملية التحويل المستمرّ للتصميم ثلاثي الأبعاد بتوسيع رقمنة سلسلة القيمة المتكاملة لدى شركة "تومي هيلفيجر". وفي خريف 2020، ستطلق "تومي هيلفيجر" مجموعة كبسولية مصغّرة حصرية يتمّ تصميمها وتطويرها وبيعها رقميّاً، بما في ذلك منتجات معروضة على شخصيات كرتونية (أفاتار) افتراضيّة. وتشكّل هذه المبادرة الخطوة التالية في مجال الكشف عن الإمكانات الكاملة لخفض إنتاج العيّنات، وتوفير الوقت، والتوفير في التكاليف، والاستدامة باستخدام التصميم ثلاثي الأبعاد.

وتمّ تدريب وتعليم الأفراد المساعدين في أكثر من 50 في المائة من أقسام الملابس في المقرّ العالميّ لمجموعة "تومي هيلفيجر" على تقنيات التصميم ثلاثي الأبعاد من خلال أكاديميّة "ستيتش"، في حين بدأ الاستخدام النشط لهذه التقنيّة في 20 مجموعة من المنتجات وأكثر. وفي المستقبل، ستحصل جميع فرق منتجات "تومي هيلفيجر" على التدريب في مجال التصميم ثلاثي الأبعاد وتعزيز المهارات كمعيار أساسي، بما في ذلك المصمّمين وواضعي النماذج والفنيين المسؤولين عن قياسات الملابس ومطوّري المنتجات والتجار.

ندعو أصدقاء ومتابعي العلامة إلى الانضمام إلى النقاش عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام وسم #TommyHilfiger وحساب @TommyHilfiger.

لمحة عن "تومي هيلفيجر"

تعتبر مجموعة "تومي هيلفيجر"، والتي تملك حافظة علاماتٍ تجارية تضم "تومي هيلفيجر" و "تومي جينز"، إحدى أكبر مجموعات نمط الحياة للمصممين الأكثر شهرة في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق الملابس المخصصة والملابس الرياضية للرجال، وتشكيلة من الملابس المخصصة والملابس الرياضية للنساء، ومجموعات للأطفال، ومجموعات الجينز "دينيم"، وملابس داخلية (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية وإكسسوارات تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيجر" من خلال حَمَلة تراخيص مختارين، منتجات نمط حياة مُكملة مثل النظارات، والساعات والعطور وملابس السباحة، والجوارب، والسلع الجلدية الصغيرة، والسلع المنزلية والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "تومي جينز" من ملابس الجينز وأحذية للرجال والنساء وإكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت وعلى الموقع الإلكتروني: tommy.com.

لمحة عن شركة "بيه في إتش"

إنّ "بيه في إتش" هي إحدى شركات الأزياء وأسلوب الحياة الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. نقوم بدعم العلامات التجارية التي تدفع بالموضة إلى الأمام - وإلى الأبد. وتضم حافظتنا الشهيرة "تومي هيلفيجر" و"كالفين كلاين" و"فان هوزن"، و"آيزود" و"آرو" و"سبيدو"* و"وارنرز" و"أولغا" وعلامات "جيوفري بين" التجارية، بالإضافة إلى علامة "ترو آند كو" للملابس الداخلية المتمحورة حول الرقمنة. ونقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت هذه العلامات التجارية بالإضافة إلى علامات تجارية مملوكة أو مرخصة معروفة على الصعيدين المحلي والدولي. يعمل لدى الشركة أكثر من 38 ألف موظف في أكثر من 40 دولةً، وتولد أكثر من 9.7 مليار دولار أمريكي من الإيرادات السنوية. هذه قوة "بيه في إتش".

*العلامة التجارية "سبيدو" مرخصة في أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي لمدى الحياة من قبل شركة "سبيدو إنترناشونال" المحدودة.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191107005718/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

السابق قبل "بلبل".. أعاصير الهند تقتل آلاف الأشخاص
التالى دول عربية جديدة تحذر رعاياها المسافرين لتركيا بسبب السرقة