أخبار عاجلة
خبر عن سوزان مبارك يشعل السوشيال ميديا -

بعد عرضها.. أبطال "حبيبتي من تخون" يتحدثون لـ"وشوشة" عن أسباب نجاح الحكاية‎

بعد عرضها.. أبطال "حبيبتي من تخون" يتحدثون لـ"وشوشة" عن أسباب نجاح الحكاية‎
بعد عرضها.. أبطال "حبيبتي من تخون" يتحدثون لـ"وشوشة" عن أسباب نجاح الحكاية‎

اليكم تفاصيل الخبر بعد عرضها.. أبطال "حبيبتي من تخون" يتحدثون لـ"وشوشة" عن أسباب نجاح الحكاية‎

مازال الجمهور ينجذب لحلقات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي يتضمن قصص مُختلفة تُعرض كل حكاية منها على مدار 5 حلقات، مما جعل الجميع لا يشعر بملل حينما يشاهد العمل، وعُرض الأسبوع الماضي حكاية بعنوان "حبيبتي من تخون"، حيث ناقش مساوئ السوشيال ميديا في حياتنا الاجتماعية وكيف تسبب في تدمير حياة الأشخاص، وهي من بطولة طارق صبري، ميرنا نور الدين، إنجي خطاب، سلوى عثمان، ندى عادل، منة بدر تيسير، باهر النويهي، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وبعد أن عُرضت الحكاية سوف نعرض من خلال السطور التالية حديث أبطال "حبيبتي من تخون" لـ"وشوشة"، عن أسباب نجاح تلك الحكاية.

 

طارق صبري

قال الفنان طارق صبري، أن ردود الأفعال على حكاية "حبيبتي من تخون" فاقت توقعاته، لافتًا أنه كان متوقع نجاح الحكاية، لكنها حققت تفاعل كبير على السوشيال ميديا، وصدى أكثر مما توقعه، معتبرًا أن هذه الحكاية من المحطات المهمة في مشواره الفني، متابعًا، أنه وافق على الحكاية نظراً لكونها تناقش مشكلة اصبحت منتشرة بشكل كبير في حياتنا، مُضيفًا، إنه مقتنع أن السوشيال ميديا قادرة على تدمير حياة أي شخص بالفعل كما عرضها المسلسل

 

باهر النويهي

أما الفنان باهر النويهي، قال أنه لم يدخل في منطقة توقع نجاح حكاية "حبيبتي من تخون" التي عُرضت ضمن الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، موضحًا، أنه اهتم أكثر على ظهوره بشكل مُختلف عن ما تعود الجمهور عليه في أعماله السابقة، كاشفًا، أن السوشيال ميديا لها تأثير فعال في المجتمع مثلما تناولت الحكاية، متابعًا، أنه كان يقوم بتصوير مشاهده بشكل مُكثف لكي يلاحق عرضها على القنوات الفضائية.

 

إنجي خطاب

قالت الفنانة إنچي خطاب، أكدت أن الناس كرهتها بسبب دور الشر الذي جسدته خلال الحكاية، كما أن الجمهور كان يشك أنها السبب وراء المشكلة التي دارت حولها الأحداث، مُضيفة، أن الجمهور تعاطف معها في آخر حلقة عندما علم أنها ليست وراء المشكلة، وأنها فعلت ما فعلته بسبب شعورها بالغيرة وحب "طارق" لدرجة كبيرة، منابعة، أن الكواليس كانت ممتعة، مؤكدةً أن المخرج مصطفى فكري يتعامل بحب دائماً، واستطاع أن يوظف موهبتها، ولا يحصرها في دور الفتاة الرقيقة المظلومة، وعبرت أيضاً عن سعادتها للعمل مع المنتج أحمد عبدالله والمؤلف عمرو محمود ياسين.

 

محسن صبري

وقال الفنان محسن صبري، الذي جسد دور والد الفنانة ميرنا نور الدين  أنه لم يتوقع هذا التفاعل الكبير على مسلسل، معربًا عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل لكونه يناقش قضية اجتماعية هامة، متابعًا، أن الكواليس كانت حالة خاصة ومختلفة عن أي عمل سابق له، حيث أنه شعر بالانتماء لهذه العائلة بالفعل، مؤكداً أنه شعر بذلك بشكل خاص نحو الفنانة منة بدر تيسير، لإنه صديق والدها مهندس الديكور.

وأعرب "صبري" عن امتنانه للفنانة سلوى عثمان، التي دائماً كانت تدعو له في كل مشهد، وبالمؤلف عمرو محمود ياسين، الذي وثق به وأعطى له دور صعب كهذا، مستطرداً عن موضوع الحلقة أننا من ننشر تفاصيل حياتنا، فيصبح من السهل استغلال معلوماتنا.

 

سلوى عثمان

وكشف الفنانة سلوى عثمان، أن الهدف من حكاية "حبيبتي من تخون" هو أن الناس لم تعيد نشر منشور ما عبر "السوشيال ميديا" إلا حينما تتأكد من صحة ذلك المنشور.

 

ندى عادل

قالت الفنانة ندى عادل، أنها سعيدة بالمشاركة فى أحداث حكاية "حبيبتى من تخون"، مشيرة إلى إنها تعبت كثيرًا خلال تصوير الحلقات حيث كانت تقوم بالتصوير فى مسلسل "حواديت الشانزليزيه" فى نفس الوقت، مما أرهقها والتنقل بين الشخصيات التى تقوم بها.

 

منة بدر تيسير

قالت الفنانة منة بدر تيسير، أنها تحمست في الحكاية، معبرة عن سعادتها البالغة حول ردود الأفعال الايجابية التى تلقتها فور عرض الحلقات، سواء من خلال الاتصالات الهاتفية من الأقارب والأصدقاء، أو عبر صفحات التواصل الاجتماعى المختلفة.

وأضافت "منة" أن الإطار الذي ناقشته الحكاية مهم كثيرًا ومحوري ونعيشه في الواقع، مشيرة إلى أن طريقة وكيفية استخدام مواقع التواصل والاجتماعى هو العامل الأساسي في مدى خطورته، فالاستخدام الجيد له يخدم المجتمع وكذلك الاستخدام السيء يضر به.

 

عبير منير

ونختُم مع الفنانة عبير منير، التي أعربت عن سعادتها بنجاح الحكاية، قائلة: "سعيدة جدًا بردود أفعال الجمهور على الحكاية، ولم أتوقع كل هذا النجاح"، متابعة، أن المؤلف عمرو محمود ياسين، كاتب جُمل حوارية رائعة، وقصة جعلت الجمهور يتعاطف مع شخصيات العمل، مؤكدة، أن الهدف من الحكاية أن لا أحد يتأثر بالسوشيال ميديا، لأنها اصبحت لديها دور فعال.

السابق إكس برايز تعلن عن مسابقة جديدة بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي للحفاظ...
التالى المتظاهرون العراقيون يتوافدون على ساحات التظاهر في بغداد والمحافظات