أخبار عاجلة
الفحوص الطبية تكشف موقف صلاح من منتخب مصر -
زوجة إبراهيموفيتيش تكشف عن وجهته المقبلة -
«السلامة الغذائية» تغلق منشأة غذائية بأبوظبي -

"الحركة الوطنية" بسوهاج ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين

"الحركة الوطنية" بسوهاج ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين
"الحركة الوطنية" بسوهاج ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين

اليكم تفاصيل هذا الخبر "الحركة الوطنية" بسوهاج ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين

نجح، اليوم، حزب الحركة الوطنية بمحافظة سوهاج بإنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية البلينا بالإشتراك مع القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وعمد ومشايخ المركز وأعيان المحافظة، والتي أستمرت الخصومة لأكثر من 3 سنوات كاملة.

ونظم الجلسة سلطان أحمد سلطان، الأمين العام للمحافظة وعضو الأمانة العامة للحزب والهيئة العليا، بالاشتراك مع أمانة مركز البلينا بقيادة المستشار خلف عبدالحميد أبو الأمير.

وتمت مراسم الصلح بحضور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، والقيادات الأمنية لمديرية أمن سوهاج ورجال الدين الإسلامي والمسيحي ووجهاء المحافظة.

وأكد سلطان أحمد سلطان، الأمين العام للحركة الوطنية بسوهاج، أهمية نشر مفاهيم المحبة والتسامح ونبذ العنف والتطرف، مشيرًا إلى أن هذا الصلح يأتي في إطار إهتمام حزب الحركة الوطنية بالتعاون مع قيادات الديوان العام لمحافظة سوهاج مديرية الأمن، لإرساء الأمن والإستقرار، وإنهاء جميع الخصومات الثأرية بسوهاج.

وهنأ "سلطان" العائلتين في المصالحة، مؤكدا أهمية الالتزام بتعاليم الأديان السماوية، التي تدعو إلى التسامح ونبذ العنف والإستماع إلى صوت العقل، موجهًا الشكر لمجهودات رجال الأمن ورجال الدين، ولجنة المصالحات، وكل من ساهم فى إتمام هذا الصلح، وضرورة نبذ الفرقة والتعاون بين الجميع، والتركيز على تحقيق التنمية، والحفاظ على أبنائنا، ووضع سوهاج بالمكانة التي تستحقها.

السابق أول تعليق من والد "فتاة العياط" على قرار النائب العام بحفظ القضية
التالى فيديو.. النائب العام يحفظ التحقيقات مع فتاة العياط لدفاعها عن عرضها