أخبار عاجلة
«جسر الحضارات».. لإعادة تسويق آثار الصعيد -

اعلامى يكشف عن بعض القرارات التي سيتم اتخاذها في اجتماع الهيئة العامة للبترول

اعلامى يكشف عن بعض القرارات التي سيتم اتخاذها في اجتماع الهيئة العامة للبترول
اعلامى يكشف عن بعض القرارات التي سيتم اتخاذها في اجتماع الهيئة العامة للبترول

اعلامى يكشف عن بعض القرارات التي سيتم اتخاذها في اجتماع الهيئة العامة للبترول
موضوع
كشف الإعلامي أحمد موسى، معلومات عن بعض القرارات التي سوف تتخذ في اجتماع الهيئة العامة للبترول غدًا، موضحا أنه لا زيادة في أسعار المواد البترولية.

وقال"موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، على قناة "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، إن اجتماع الهيئة العامة البترولية قد يعلن تخفيض أسعار البترول أو تثبتها ولكن لن يتم زيادة الأسعار"، معلقًا: "نتمنى تخفيض الأسعار والتي قد تأثر على خفض أسعار السلع".

وتابع: "ههتف للحكومة بكرة لو قررت تخفيض أسعار الوقود 10%".

يذكر أن غدًا أول تطبيق فعلي لآلية التسعير التلقائي الجديدة للمنتجات البترولية، وذلك بعد إعلان الحكومة، آخر زيادة وتحرير أسعار أغلب المنتجات في يوليو الماضي.

وكان قد قال الإعلامي أحمد موسى، في وقت سابق، إن 300 ألف تقدموا بتظلمات من 19 سبتمبر إلى الأمس، ستصرف مخصصاتهم اعتبارا من غًدا الثلاثاء، مشيرًا إلى أنه وارد حدوث مشكلة في منظومة التموين التي عانت من مشكلات وفساد منذ وقت طويل.

وأضاف "موسى"، أن المواطن سوف يصله رسالة بأنه يستطيع صرف مخصصاته التموينية غدا وأنه جاري فحص التظلم، لافتا إلى أنه تم إيقاف خدمات التموين على حوالي 800 ألف مواطن؛ وهو رقم كبير، متابعًا: "منظومة الخبز مازالت سارية ولا يوجد بها مشكلة".

يشار إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد وجهت مدراء مدريات التموين على مستوى الجمهورية، بصرف المقررات التموينية للمستبعدين من كشوف بطاقات التموين والذين تقدموا بتظلمات للاعتراض على قرار استبعادهم، وذلك لحين البت في التظلمات التي تقدموا بها عبر الموقع الالكتروني.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه رسالة إلى المصريين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، طمأنهم فيها بشأن ما يتم تداوله حول حذف بعض المواطنين الذين تأثروا سلبًا ببعض إجراءات تنقية البطاقات التموينية، مؤكدًا أنه يتابع هذه الإجراءات بنفسه.

وقال الرئيس السيسي: "في إطار متابعتي لكل الإجراءات الخاصة بدعم محدودي الدخل فإنني أتفهم موقف المواطنين الذين تأثروا سلبًا ببعض إجراءات تنقية البطاقات التموينية وحذف بعض المستحقين منها".
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق واتساب لن يعمل علي هذة الهواتف قريبا تعرف عليها
التالى روض الفرج تتحول لساحه حرب بالاسلحه الناريه والشرطه تنقذ الموقف تقاصيل