أخبار عاجلة

الغضب والخوف والرعب والغليان تسيطر على سكان منطقة محور صفط اللبن وشهود عيان يروون تفاصيل لحظات الرعب والدم وسقوط الميكروباص

 10 وفيات و4 مصابين، حصيلة ضحايا حادث سقوط سيارة "ميكروباص" من أعلى محور صفط اللبن بمحافظة الجيزة، التي أعلنتها وزارة الصحة.
التحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في الواقعة، كشفت أن سائق السيارة اصطدم بالسور الحديدي بالكوبري، ما أدى إلى سقوط السيارة، لتقع الحادثة المؤسفة والتي وقع على إثرها ضحايا ومصابون.
أحمد الدجوي أحد سكان منطقة صفط اللبن، قال إنه وصل إلى مكان الحادث بدقائق قليلة، حيث كانت السيارة واقعة من فوق الكوبري، والجثث والمصابين داخل السيارة وخارجها وأعلى الكوبري، متابعًا "شوفت بعيني 5 جثث واتنين مصابين إصابات خطيرة جوة العربية، واتنين تانيين مصابين فوق الكوبري".
أحمد: الجثث والمصابين كانوا في كل حتة جوة وبرة العربية وفوق الكوبري
christian-dogma.com
وأضاف لـ"الوطن" أن سيارات الإسعاف استغرقت نحو ساعة من الزمن للوصول إلى مكان الحادث، حيث وصل في البداية 5 سيارات إسعاف، اثنتان حملتا المصابين، وباقي السيارات نقلت المتوفيين، كما أنه سمع بعض الموجودين يتحدثون عن سيارات إسعاف أخرى وصلت إلى المكان.
شاهد العيان أكد أن تلك الحوادث تتكرر بين الحين والآخر على الكوبري، وحاولت المحافظة تفاديها بوضع مصدات خرسانية على المنحنيات الخطيرة، إلا أن تهور السائقين وعدم جاهزية السيارات المستعملة في مواصلات المنطقة وتهالكها يزيد من معدلات تلك الحوادث.
وأردف أن حالة من الغضب والخوف والرعب والغليان تسيطر على سكان المنطقة من تعرضهم لتلك الحوادث، مؤكدا أن الأهالي يطالبون بوضع المزيد من المصدات الخرسانية على طول الكوبري لحماية السيارات من الوقوع وحماية المارة والموجودين أسفل الكوبري كذلك.
شريف: طلعنا جثث ومصابين من العربية وفيه ناس ماتت قبل الإسعاف ما توصل
christian-dogma.com
شريف عيسى، شاهد عيان آخر من سكان صفط اللبن، قال إنه كان متواجدا في الشارع المقابل للكوبري، ليسمع صوت ارتطام شديد، وسقوط حديد، ليهرول مع الموجودين في الشارع ليجدوا سيارة ميكروباص مقلوبة أسفل الكوبري والسور الخرساني متهدم.
وأضاف أنهم على الفور بدأوا في محاولة إنقاذ ركاب السيارة، متابعًا: "حاولنا بسرعة نطلع الناس منها، فيه اللي طلعناه للأسف متوفى وفى 5 أشخاص مصابين في الرأس و الوجه والرجل"، مشيرًا إلى أن أحد المصابين لقى حتفه قبل وصول الإسعاف.

هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق وزير الطاقة: المملكة جاهزة للوفاء باحتياجات العالم من النفط
التالى قبل انطلاقها بـ ساعتين .. آخر تطورات بث مباراة الزمالك والمقاصة