أخبار عاجلة
بعد صمت طويل... قطر تكشف مشكلتها مع السعودية -

كشف أسنان مجانا.. طبيب "السيدة زينب" يعالج التلامذة غير القادرين: لازم ندعمهم

وإليكم تفاصيل الخبر

كشف أسنان مجانا.. طبيب "السيدة زينب" يعالج التلامذة غير القادرين: لازم ندعمهم

"بمناسبة دخول العام الدراسي الجديد.. كشف الأسنان للطلاب مجانا"، شعاراً رفعه الدكتور محمد وضاح استشاري طب وجراحة الفم والأسنان، في عيادته قبل نحو أسبوعين فقط من بدء العام الدراسي الجديد، كأحد أشكال الدعم والمساعدة للأهالي غير القادرين حتى لا تزداد عليهم الأعباء المادية، حسب وصفه.

في عيادته الكائنة بحي السيدة زينب، يستقبل طبيب الأسنان محمد وضاح طلاب المدارس بجميع المراحل العمرية من الحضانة وحتى الثانوية، وفي حديثه لـ"الوطن"، أعلن بدء انطلاق المبادرة من 7 سبتمبر وحتى نهاية الشهر نفسه تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد، على أن تكون متاحة طوال أيام الأسبوع خلال الفترة المحددة والحجز بأسبقية الحضور.

 

6687533d08.jpg

 

cf89415cc2.jpg

 

وضاح: إذا نجحت المبادرة سأخصيص يوم كل شهر للكشف مجانا

تشمل المبادرة الخيرية لطبيب الأسنان الثلاثيني الكشف على الطالب أو الطالبة، وخلع الأسنان، وفي حال احتياج الحالة إلى الحشو يدفع الطالب مبلغ رمزي، وحسب تعبير الدكتور وضاح "هيكون مبلغ رمزي جدا لسعر مواد الحشو فقط مش هاخد تمن شغلي".

لا تزال المبادرة في يومها الأول، وينتظر استشاري طب وجراحة الفم والأسنان توافد الطلاب غير القادرين على عيادته، وحال تحقيقها وإقبالاً، سيخصص يوما للكشف مجانا كل شهر للطلاب طوال العام الدراسي، حسب قوله.

السابق تعرف على أسباب ضعف عزم وتسارع السيارة
التالى وفد سياحي من فرنسا وبريطانيا يزور المناطق الأثرية بالمنيا