أخبار عاجلة
10 إجراءات لترشيد الطاقة فى قطاع البترول -
عاجل .. بعثة الأهلي تعود للقاهرة -

لو مريض سكر 4 أكلات ابعد عنها للحفاظ على صحتك

موضوع

 لو مريض سكر 4 أكلات ابعد عنها للحفاظ على صحتك

يحتاج مريض السكر دائماً إلى تناول نظام غذائى صحى يحتوى على الخضراوات والفواكه والأطعمة الصحية التى تساعد فى ضبط معدلات السكر، مع ضرورة الابتعاد عن السكريات وغيرها من الأطعمة، فى هذا التقرير نقدم 4 أطعمة يجب تجنبها للحفاظ على صحة مريض السكر، وفقاً لموقع "healthmag".
4 أطعمة يجب تجنبها للحفاظ على صحة مريض السكر
 
christian-dogma.comلعصائر
 
المشروبات السكرية
تجنب المشروبات المليئة بالسكر مثل: العصائر المصنعة والصودا ومشروبات الطاقة التى ترفع وتزيد من نسبة السكر في الدم، حيث ترتفع نسبة الجلوكوز في الدم، وبدلاً من ذلك، يمكنك اختيار المشروبات الطبيعية مثل العصائر الطبيعية الطازجة.
الخبز الأبيض
 
يختلف الخبز الأبيض عن الحبوب الكاملة أو خبز القمح الكامل لأنه تم تجريده من العناصر الغذائية،  بدون الألياف الطبيعية ، فإن تناول شريحة من الخبز الأبيض يشبه تقريبًا تناول السكر، اختر دائمًا الحبوب الكاملة.
christian-dogma.com 
الخضراوات النشوية
 
الخضراوات النشوية مثل البطاطا يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم.
الأطعمة المصنعة
 
الأطعمة المصنعة والمعلبات مثل: رقائق الشيبسى والبسكويت تكون غنية بالسعرات الحرارية والكربوهيدرات والسكر، لذا يجب على مريض السكر تجنبها. 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق التعليم: اعتماد قرارات مهمة ينتظرها المعلمون وإرسالها للمديريات خلال أيام
التالى بعد 30 سنة خدمة وإحالته للتقاعد.. رجل الأمن “الحقباني” يُفاجئ مسئولوا قطاع المرور بالأفلاج بهذا الطلب