أخبار عاجلة
تعليق وليد الفراج بعد فوز الهلال على الاتحاد -
رفضوا دخوله بعد ولادة زوجته ورده كان مؤلم -

بالاسماء اصابه خمس اشخاص من عائله واحده فى حادث مروع

بالاسماء اصابه خمس اشخاص من عائله واحده فى حادث مروع
بالاسماء اصابه خمس اشخاص من عائله واحده فى حادث مروع

موضوع

بالاسماء  اصابه خمس اشخاص من عائله واحده فى حادث مروع

أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة، من محافظة القاهرة، مساء اليوم الأربعاء، بإصابات متنوعة، إثر حادث انقلاب سيارة، بالكيلو 65 على طريق العلمين-وادي النطرون، في الاتجاه للقاهرة، في نطاق مدينة الحمام، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.
استقبل مستشفى الحمام المركزي، أحمد محمد محمد عبد الباسط "40 سنة" يعاني من اشتباه خلع بالكتف الأيسر، ونشوي عيد زكريا سلامة "35 سنة" تعاني من كدمات وسجحات متفرقة بالجسم، و ريتاج أحمد عبد الباسط "7 سنوات" تعاني من اشتباه كسر بالفخذ الأيسر واشتباه كسر بقاع الجمجمة، ويوسف أحمد عبد الباسط "11سنة" يعاني من اشتباه خلع بالكتف الأيمن، ومروان أحمد عبد الباسط "6 سنوات" يعاني من كدمات متفرقة بالجسم، وجميعهم  من أسرة واحدة من محافظة القاهرة وتم تقديم الإسعافات الأولية وعلاج المصابين، وإخطار النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الحادث.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق إنقاذ 111 مهاجرًا من الموت غرقًا في بحر "إيجة"
التالى اليوم.. اللقاء الأسبوعي للشباب الخريجين بالسويس