أخبار عاجلة
صور| "سيلفي" فريال يوسف ينال إعجاب جمهورها -

وفاة عبد الله نجل محمد مرسي.. قنوات الإخوان تؤكد النبأ

وفاة عبد الله نجل محمد مرسي.. قنوات الإخوان تؤكد النبأ
وفاة عبد الله نجل محمد مرسي.. قنوات الإخوان تؤكد النبأ


وفاة عبد الله نجل محمد مرسي، نبأ تدوالته صفحات محسوبة على جماعة الإخوان المسلمين، حيث أكدت هذه الحسابات وفاة عبد الله محمد مرسي منذ قليل وفاته إثر أزمة قلبية بمستشفى الواحة بحدائق الأهرام.

ونقلت  قنوات محسوبة على جماعة الإخوان أنباء تؤكد وفاة عبد الله نجل محمد مرسي، وفقًا لمصادر مطلعة، وفي ذات الوقت لم تصدر عائلة محمد مرسي أي تأكيدات أو نفي لنبأ وفاة عبد الله محمد مرسي.

وفاة عبد الله نجل محمد مرسي

وقرر النائب العام في وقت إخلاء سبيل عبد الله محمد مرسي، نجل  محمد مرسي، بكفالة 5 آلاف جنيه بعد التحقيق معه عدة ساعات في اتهامات بنشر بيانات وأخبار كاذبة.
وألقى القبض على عبد الله محمد مرسي اليوم الأربعاء، في منزله بمنطقة الشيخ زايد، وأحيل إلى نيابة أمن الدولة العليا، التي واجهته بالاتهامات المنسوبة له واستمعت لأقواله فيها، وكذلك ما جاء بتحريات الشرطة حول تلك الاتهامات، قبل أن تقرر إخلاء سبيله على ذمة القضية بضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق جهاز الاغتيالات السري يشعل صراعا غير مسبوق في تونس
التالى فرنسا: أكثر من سبعة آلاف شرطي في باريس استعدادا لمظاهرات "السترات الصفراء"