أخبار عاجلة
الملك يشجب "الهجوم الإرهابي" ضد منشآت سعودية -
لبنان: سيول وأضرار في بلدة عكارية شمال البلاد -
البيت الأبيض: إيران وراء هجومي أرامكو -

أول تعليق من لاسارتي على إقالته من تدريب الأهلي

أول تعليق من لاسارتي على إقالته من تدريب الأهلي
أول تعليق من لاسارتي على إقالته من تدريب الأهلي

أول تعليق من لاسارتي على إقالته من تدريب الأهلي
أبدى الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للنادي الأهلي، اندهاشه من رحيله عن الفريق الأحمر، بعد قرار مجلس الإدارة بتوجيه الشكر له بعد خسارته من بيراميدز بهدف نظيف، خلال مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وقال لاسارتي في تصريحات لصحيفة "el mercurio" التشيلية: "رحلنا فاجأة عن النادي الأهلي، لم أتوقع الرحيل، وجميع ما جاء عقب الخروج من كأس مصر كان شيء غريب، وهناك أشياء حدثت لم نعرفها".

وشدد المدرب الأوروجوياني، على أنه أنه لن يتولى تدريب أي فريق خلال الفترة المقبلة، ولن يخوض مهمة جديدة حتى شهر ديسمبر المقبل، مؤكدًا أنه يريد أن يقيم الموقف جيدًا بعد رحيله عن الأهلي.

تعرف على فريق لاسارتي الجديد بعد إقالته من الأهلي

وكان النادي الأهلي، وجه الشكر للمدرب الأوروجوياني، بعد الهزيمة أمام نادي بيراميدز، بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الـ16 من كأس مصر لكرة القدم، وأسفرت عن وداع الأحمر للبطولة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

التالى قنوات الإرهاب أرادت استخدام السوشيال ميديا لترويج الكذب ونشر الإحباط ففاجأهم المصريون على نفس المنصات وكشفوا زيفهم وفضحوهم جملة وقطاعى