أخبار عاجلة
مدرب أرسنال للنني: من فضلك "ارحل" -
وليد توفيق يهنئ ابنته نورهان بعيد ميلادها -

إلي محكمة الأسرة.. أوقفوا نشر قضايا الخلع!!

إلي محكمة الأسرة.. أوقفوا نشر قضايا الخلع!!
إلي محكمة الأسرة.. أوقفوا نشر قضايا الخلع!!

لا تخلو المواقع الصحفية يوميا من أخبار وفضائح الخلع داخل محكمة الأسرة، لدرجة أن المواقع تقوم بتجميعها وعمل تقرير مجمع في نهاية كل أسبوع تحت عنوان "الخلع في أسبوع".

قضايا الخلع مضمونها مثيل للدهشة والإشمئزاز، وأصبحت تشبة مادة صحفية للجرائد والمواقع "الصفراء" ولكن علي صفحات ومواقع الصحف المعروفة بالمهنية وتقدم صحافة محترمة، يتم نشرها ويتفاعل عليها الآلاف من المتابعين علي السوشيال ميديا، بعضهم يقوم بنشر هذه الفضائح بهدف السخرية من مضمونها.

هذه بعض العناوين المنشورة في المواقع عن قضايا الخلع: (إيمان تطلب الخلع: "جوزي وهو نايم بيهلوس بـ نادية".. ويسرا تطلب الخلع: "متجوزاه بقالي 60 يوم ولسه عذراء".. و(خدعتني ببراءتها".. مسعد يكتشف خيانة زوجته من الـ"الواتس آب").. وأيمن في دعوى تطليق: بتطلب مني فلوس مقابل ممارسة حقي الشرعي.. وفريدة تطلب الخلع: "بيجبرني أروح أشتري فياجرا من الصيدلية".. ونعمة تطلب الخلع: "كل ما حد يطالبه بالديون اللي عليه يقولي روحي صبريه").

وهناك عناوين أخري: جميلة تطلب الخلع: بعد 30 يوما من ليلة الدخلة طلع ما بيعرفش.. وهند طلبت الطلاق فطعنها بالمطواة.. ومها: عنده تبول لا إرادي.. وأيمن: زوجتي شغالة في السحر الأسود".!!

لماذا تسمح محكمة الأسرة بنشر هذه القضايا المثيرة والغريبة؟ وما الفائدة من نشرها؟، في رأيي أن نشر هذه القضايا يضر ولا يفيد وتشهير بالأشخاص المقامة ضدهم وقد يكونوا أبرياء، فأتمني وأناشد محكمة الأسرة بوقف نشر هذه القضايا التي قد تضر المحتمع والأسرة.

هاني النقراشي 

السابق الارصاد تكشف عن موجة حاره لمدة 5 ايام
التالى أحمد الطيبي يتَّهم "الليكود" بشنّ حملة "تطهير عرقي" في الكنيست الإسرائيلي