أخبار عاجلة
تعرف على مواعيد مباريات اليوم -
New Zealand parliament speaker soothes baby as debate rages -

شاب وأخته تلصصا على جارهما فاكتشفا جريمة في مصر

شاب وأخته تلصصا على جارهما فاكتشفا جريمة في مصر
شاب وأخته تلصصا على جارهما فاكتشفا جريمة في مصر

اليكم تفاصيل الخبر شاب وأخته تلصصا على جارهما فاكتشفا جريمة في مصر

جريمة غريبة وقعت أحداثها في محافظة الدقهلية بمصر ، فعلى الرغم من كون التلصص على الجار مرفوض في الأديان والثقافة الشعبية إلا أنه هذه المرة أترى بنتائج إيجابية لمصلحة المجتمع حتى ولو كانت الوسيلة مرفوضة.

حيث ألقى ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، القبض على عاطل، اعتدى جنسيا على طفلته البالغة من العمر 9 سنوات، حيث عاشرها معاشرة الأزواج.

أقرأ أيضا العثور على جثة فلاح مُكبّل الأيدي في محافظة الدقهلية

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد هيثم حجي، مأمور مركز شرطة بلقاس، من النقيب محمد الشربينى، رئيس نقطة المعصرة، بحضور كل من "محمد. س"، 18 سنة، وشقيقته والمقيمين بقرية المعصرة، إلى مقر النقطة، وأكدوا قيام "محمود. ص" 55 سنة، عاطل بالتعدي على ابنته الطفلة جنسيا، وأنهم شاهدوه خلال نزولهم سلم المنزل، من خلال نافذة الشقة سكنه.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس، بقيادة الرائد يوسف صبري، إلى محل البلاغ، وجرى ضبط المتهم والتحفظ على ابنته "ج"، 9 سنوات.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، واستغلاله عدم وجود زوجته، للتعدي على ابنته جنسيا، فيما أكدت المجني عليها تعرضها للتعدي الجنسي، والتهديد بالقتل من قبل والدها في حال كشفت الواقعة.

حرر عن ذلك المحضر رقم 5811 إداري مركز شرطة بلقاس، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وتحويل الطفلة للطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها.

قد يهمك أيضا

اختطاف طفلين من والدهما داخل ملاهي في محافظة الدقهلية

وفاة عروس مصرية بعد زفافها بساعتين في محافظة الدقهلية

السابق شاهد الاعلامى أحمد موسى يسخر من سنة حكم الجماعة الإرهابية
التالى مؤتمر للمحامين والنقابات الفرعية لمناقشة القيد والانتخابات غدا