أخبار عاجلة
تقنية تشبه المغناطيس لعلاج «اللوكيميا» -
إبريق شاي بمليون إسترليني -
Apple's biggest MacBook Pro now available in UAE -
بالفيديو.. صدمة في مصر بعد وفاة مسؤول أثناء عمله -

تفاصيل جديدة يكشفها محامى قتيل فتاة العياط

تفاصيل جديدة يكشفها محامى قتيل فتاة العياط
تفاصيل جديدة يكشفها محامى قتيل فتاة العياط

موضوع

تفاصيل جديدة يكشفها محامى قتيل فتاة العياط

قال محمد زهران محامي قتيل فتاة العياط، إن هناك فيديو تحصلوا عليه من موقف الميكروباص الذي كان يعمل فيه المجني عليه «الأمير مهند»، سوف يغير في مجرى القضية.
وتابع "زهران" في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن «وائل» الذي كان على علاقة بالفتاة ويوعدها بالحب والزواج، خاطب فتاة من أسرته وكان من المقرر أن يتزوجها في أول أيام العيد القادم.
وأشار زهران، إلى أن المجني عليه لم يعرف الفتاة من قبل، وأن ما أثير حول صدور تقرير الطب الشرعي الخاص بالفتاة والذي يوضح حقيقة عزريتها وتعرضها لمحاولة اغتصاب لم يصدر حتى الآن.
كان قد قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم، تجديد حبس فتاة العياط "أميرة"، في اتهامها بقتل سائق حاول اغتصابها، 15 يوما على ذمة التحقيقات.
وقالت المتهمة في اعترافاتها، إن المجني عليه حاول التعدي عليها جنسيًا داخل سيارته مستغلا الدخول في منطقة نائية، وهددها بسلاح أبيض "مطواة" فحاولت استمالته دون عنف، وفور إلقائه السلاح الأبيض تناولته وسددت له عدة طعنات، وأنها ليست نادمة على قتله وأنها فعلت ذلك لحماية شرفها.
كانت البداية، عندما تلقى قسم شرطة العياط، بلاغا من طالبة في العقد الثاني من عمرها، تفيد قيامها بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيًا بدائرة القسم، وسددت له عدة طعنات، وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين صحة ما جاء على لسان المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 
نقلا عن اخبار اليوم

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق بنهاوى رئيسا وكساب نائبا لاتحاد طلاب رياضية بنها
التالى زيمبابوي.. نفوق 200 فيل في أقل من شهرين