أخبار عاجلة
الملك يشجب "الهجوم الإرهابي" ضد منشآت سعودية -
لبنان: سيول وأضرار في بلدة عكارية شمال البلاد -
البيت الأبيض: إيران وراء هجومي أرامكو -

خريجو الشرطة يؤدون عروضا بالكلاب البوليسية للكشف عن المتفجرات

خريجو الشرطة يؤدون عروضا بالكلاب البوليسية للكشف عن المتفجرات
خريجو الشرطة يؤدون عروضا بالكلاب البوليسية للكشف عن المتفجرات

وإليكم تفاصيل الخبر

خريجو الشرطة يؤدون عروضا بالكلاب البوليسية للكشف عن المتفجرات

أدى الخريجون الجدد من كلية الشرطة عروضا بالكلاب البوليسية للكشف عن المفرقعات، والتدريب على تفكيك القنابل والعبوات، وكيفية التعامل معها لحماية المواطنين من أخطارها، وضبط محاولات الخروج عن القانون.

 

وتم عرض ما يتم تدريب طلاب أكاديمية الشرطة عليه، حيث تم عرض مجسم للتخصص الوظيفى خلال تدريب طلاب الشرطة، وتم عرض مجسم آخر لمسرح الجريمة عبر عن شقة سكنية، حيث تم تدريب الطلاب على تفقد مسرح الجريمة بشكل دقيق، وكيفية رفع البصمات، حيث يوجد بالأكاديمية مسرحين للجريمة الأول لشقة سكنية والأخر لشارع تجارى فى إطار تدريب الطلاب. 

 

وتشهد كلية الشرطة صباح اليوم، السبت، تخريج دفعة جديدة من طلابها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى حرص على حضور الحفل بأكاديمية الشرطة فى القاهرة الجديدة.

 

وحضر الحفل، المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء، وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وشخصيات عامة، وقيادات أمنية سابقة، فضلاً عن عدداً من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف.

 

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليمياً وتدريبياً وبحثياً فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية. 

 

وتسعى العديد من الجامعات وأكاديميات الشرطة فى العالم إلى توقيع بروتوكولات تعاون معها، وهى أيضاً تقوم بإعداد وتأهيل وتدريب العديد من الكوادر الأمنية ليس فقط على المستوى العربى المستوى الأفريقى والأسيوى والأوروبى وليس غريباً أنها تعد أول مؤسسة تعليمية فى المنطقة تمنح درجتى الماجستير والدكتوراه فى علوم الشرطة.

 

 

التالى قنوات الإرهاب أرادت استخدام السوشيال ميديا لترويج الكذب ونشر الإحباط ففاجأهم المصريون على نفس المنصات وكشفوا زيفهم وفضحوهم جملة وقطاعى