نادي بنها الرياضي يكرم 105 فائزين من حفظة القرآن الكريم

نادي بنها الرياضي يكرم 105 فائزين من حفظة القرآن الكريم
نادي بنها الرياضي يكرم 105 فائزين من حفظة القرآن الكريم

نظم مجلس إدارة نادى بنها الرياضى احتفالية كبرى لتكريم 105 متسابقين من أعضاء الجمعية العمومية لنادى بنها الرياضى فى أكبر مسابقة لحفظ القرآن الكريم فى تاريخ نادى بنها الرياضى تحت مسمى "مسابقة نور الإسلام" لحفظ القرآن الكريم.

حضر الاحتفال عدد من القيادات بمحافظة القليوبية حيث حضر الاحتفال كلا من الأستاذ حمدى سلامة رئيس مجلس إدارة نادى بنها الرياضى نيابة عن محافظ القليوبية، والدكتور وليد الفرماوى وكيل مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، والنائب جمال كوش، والنائب كمال الدين حسين، وفضيلة الشيخ صبحى الجندى نائبا عن وكيل وزراة الأوقاف بالقليوبية، ووحيد خلوى، رئيس منطقة القليوبية لكرة القدم، والشيخ شريف لبيب.

وقالت رضوى الشافعى عضو مجلس إدارة نادى بنها الرياضى، أن التكريم جاء بعد تنظيم مسابقة للأعضاء بداية من حفظ جزء واحد إلى حفظ القرآن الكريم كاملًا، وأن هذه المسابقة كانت برعاية أحد رجال الأعمال بمدينة بنها والذى قام بتحمل جميع التكاليف المادية للمسابقة وتحت إشراف مديرية الأوقاف بالقليوبية برئاسة فضيلة الشيخ صفوت أبو السعود.

وأضافت الشافعى، أن تلك المسابقة هى الأولى من نوعها لحفظ القرآن الكريم فى تاريخ نادى بنها، وأنها جاءت لتحقيق التواصل الحضارى والثقافى بعيدًا عن التشدد.

السابق بالفيديو الديهى يكشف اصعب خبر غير مسبوق يقلب المائده على راس هؤلاء الداعمون للارهاب و سر العثور على هذا الشئ الصادم بأيطاليا
التالى الصحة السودانية: ارتفاع عدد القتلى في تظاهرات الأحد إلى 7 أشخاص