أخبار عاجلة
اهتمامات الصحف المغربية الثلاثاء -
اهتمامات الصحف السودانية الثلاثاء -
اهتمامات الصحف البريطانية الثلاثاء -

مجلس بلقاس يبدأ تطبيق قرار منع سير التوك توك بالمدينة

مجلس بلقاس يبدأ تطبيق قرار منع سير التوك توك بالمدينة
مجلس بلقاس يبدأ تطبيق قرار منع سير التوك توك بالمدينة

أعلنت رئاسة مركز ومدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية برئاسة اللواء حسام لبيب، فى بيان لها اليوم الخميس، جدول زمنى لبدء تنفيذ قرار الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية بمنع سير التوك توك نهائيا داخل المدن.

وأضاف البيان أنه سيتم منع التوكتوك بالسير فى بالشوارع الرئيسية كمرحلة أولى لحين الإحلال والتجديد بسيارات فان 7 راكب بديلا للتوكتوك كما سيتم السماح للتوكتوك بالعمل فى داخل القرى فقط حتى لا يتعرض للمساءلة والتوقيف.

وأشار البيان إلى أنه نظرا لكثرة شكاوى المواطنين من سماعات التوكتوك وعدم التزام سائقى التوكتوك، فسيتم تكثيف الحملات يوميا على التوكتوك، وسوف يتم حجز التوكتوك المخالف مدة لاتقل عن شهر كامل مع توقيع غرامة مالية ومصادرة طاقم الصوت نهائيا وعدم المصالحة باسترداده مرة أخرى.

وكان محافظ الدقهلية قد قرر إيقاف تشغيل التوك توك داخل شوارع المدن نهائيا ومصادرته على الفور مع استمرار عمل التوكتوك بالقرى والعزب لتسهيل الانتقال للمواطنين هناك كما شدد على رؤساء المدن والمراكز والأحياء بالتنسيق مع المرور لتفعيل القرار ومصادرة اى توك توك يعمل داخل المدن والتى تسبب ازدحام مرورى كبير بالاضافه الى العديد من الازمات مع ضرورة العمل على ترخيص باقى التكاتك.

السابق وزير الزراعة يقيل رئيس مكافحة الآفات خلال مكافحته أخطر حشرة في الأقصر
التالى رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة يلتقي الأخصائيين الرياضيين بالغربية