أخبار عاجلة
اعتماد مركز صحي جامعة «كاوست» صديق للطفل -

مسلسل "زلزال" احداث الحلقة 10

مسلسل "زلزال" احداث الحلقة 10
مسلسل "زلزال" احداث الحلقة 10

اليكم تفاصيل هذا الخبر مسلسل "زلزال" احداث الحلقة 10

في الحلقة الماضية ظهر فيها محمد رمضان بداخل الجامعة وشرح بعض المحاضرات لزملائه في الكلية، وفي ذلك الوقت علم الدكتور بالجامعة والذي يجسد شخصيته كريم أسامة، بأن طلب منه وضع أسمه في مذكرات “زلزال”، مقابل نحو 1200 جنيه مصري.

وانطلقت أحداث الحلقة 10 من مسلسل “زلزال” الذي يؤدي بطولته الفنان محمد رمضان، خلال أيام شهر رمضان 2019 والمذاع عبر شاشة قناة DMC بشكل حصري،

تتصارع الأحداث بشكل رهيب في مسلسل زلزال الحلقة العاشرة، يطلب ربيع الذي يجسده حسام داغر من خاله خليل أن ينقل والدته من مستشفى عام إلى خاص، بعد تدهور الحالة الصحية التي تمر بها، وأنفقت أم سمير مع زلزال ليجلب لها سمير ابنها بعد ما سرق منها مبلغ بقيمة ثلاثة ألاف جنيهًا.

توالت الأحداث بظهور أمثال شقيقة خليل كتخا في المشفى، وأختهم الثالثة وقاموا بالدعاء عليه من إحدى الممرضات، بعد أن علمت أنهم أخوة كبير أعيان العياط، وترك أخته في مستشفى عام ولم ينقلها للخاص.

واستكمالًا لمجريات مسلسل زلزال الحلقة 10 العاشرة محمد رمضان يقابل هنادي، لأول بعد بعد فراق بالجامعة، وتعاتبوا بسبب ظلم والد أمل، واستيلاءه على الأرض، واعترفا بحبهما لبعض وذهب صافيا لجامعة محمد رمضان لترد له محفظته الخاصة التي أضاعها في موقف السيارات.

لم يعد هناك أي أمل بالنسبة لصافيا في زلزال بعدما رأته مع أمل، ورأت نظرات الحب بين أمل ومحمد رمضان، ودخلت في حالة حزن شديد بعد المشهد الذي رأته بين العاشقين.

السابق عاشور: التشكيلات النقابية قائمة حتى إجراء الانتخابات
التالى استطلاع رأي: 57% من اليابانيين يعارضون إرسال قوات "الدفاع الذاتي" للشرق الأوسط