أخبار عاجلة
اقبال مكثف على تذاكر نهائي الكونفدرالية -
ال الشيخ يشيد بانضمام خماسي بيراميدز للمنتخب -

بداية من اليوم.. إستخلاص خدمة الاطلاع على الرسوم العقارية عن بعد

بداية من اليوم.. إستخلاص خدمة الاطلاع على الرسوم العقارية عن بعد
بداية من اليوم.. إستخلاص خدمة الاطلاع على الرسوم العقارية عن بعد

في افتتاح ندوة مديري الملكية العقارية: وزير أملاك الدّولة يعلن عن الانطلاق بداية من اليوم الخميس 18 افريل 2019، في إسداء و استخلاص خدمة الاطلاع على الرسوم العقارية على الخط .

واعلن الهادي الماكني وزير أملاك الدولة و الشؤون العقارية اليوم الخميس 18 أفريل 2019 خلال افتتاحه لأشغال ندوة المديرين لإدارة الملكية العقارية عن انطلاق إدارة الملكية العقارية في إسداء و استخلاص خدمة الاطلاع على الرسوم العقارية على الخط، و ذلك في إطار تقريب الخدمة من المواطن و سرعة و سهولة إسدائها.

وأكد الوزير أن هذا الإنجاز يعكس خطوة أولى نحو رقمنة الإدارة، و سيكون له أثر إيجابي على أداء إدارة الملكية العقارية وعلى المتعاملين مع منظومة السجل العقاري، خاصة الهيئات المختصة بالتحرير (محامين وعدول إشهاد) والبنوك والمؤسسات المالية ورجال الأعمال والمستثمرين الأجانب.

و قد تم خلال الندوة التي جمعت مختلف المديرين العامين و المديرين و المديرين الجهويين تقديم عدد من المداخلات تمحورت حول مدى تقدم انجاز خدمات إدارة الملكية العقارية على الخط و توحيد إجراءات إعداد و تسليم سندات الملكية و برنامج التكوين و المشاريع المتعلقة بالبنية التحتية للإدارة . كما تولى وديع رحومة حافظ الملكية العقارية الإجابة على مختلف المشاغل المهنية ومختلف الإشكاليات العقارية التي طرحها المديرون الجهويون.

السابق كهرباء عدن تعلن استكمال إعمال ألشبكه المتضررة من هطول الإمطار
التالى مدير عام شرطة محافظة سقطرى يدشن صرف مرتبات شهر أبريل للدفعة الامنية الجديدة للمستجدين