أخبار عاجلة
مدرب برشلونة يكشف عن أمنيته قبل موجهة الأفيس -
بغداد تضيف لأول مرة بطولة ابتكرها [بروسلي] -

ثانوية بلقيس للبنات بلودر تقيم حفلا لطالبات سنة ثالثة الدفعة الـ( 16)

احتضنت ساحة ثانوية بلقيس للبنات بلودر اليوم الاثنين الموافق 1/4/2019 حفلا تكريميا وفنيا للدفعة المثالية من طالباتها للصف الثالث ثانوي تشجيعا واستعدادا لخوض الامتحانات الوزارية نهاية هذا العام التي اجتزلت في طالبات هذه المرحلة التي تعتبر الدفعة (ال16) الدفعة المثالية منذ تأسيس هذا الصرح المتميز دوما .

وفي تصريح ادلت به مديرة ثانوية بلقيس للبنات الاستاذة القديرة وئام ناصر عوض موسى علوي قائلة ،، جأت هذه الاحتفالية إنسجاما وابتكارا لفنون إدارية جديدة نحن ننشدها أملين تحقيق الغرض المرجو منه ووفقا ولمعطيات نأمل أن ترافق عملنا الإداري وفتح آفاق رحبة وواسعة للحفاظ على مخرجات نوعية مميزة كما تميزت به هذه الدفعة (ال16) من سمو في الاخلاق والجد والمثابرة شاكرة كل الشكر والتقدير لمعلمات ثانوية بلقيس للبنات اللواتي هن من انجز وأقام هذه الاحتفالية .

وفي الحفل الذي تخلله عروضا فنية معبرة وانشطة إجتماعية وترفيهية هادفة تتضمن الواقع الذي نعيشه وكذلك امثال شعبية ذات دلالا ومصطلحات عكست انتباه واعجاب واستحسان الحاضرات من معلمات وامهات كان هدفهن التعزيز والمشاركة لدور طالبات هذا الصرح النوعي في التعليم ،، والجدير ذكره هنا أن هذا النشاط كان تحت اشراف الاستاذة القديرة افراح الحدي .

لتظل ثانوية بلقيس للبنات مصنعا ورمز للتعليم المثالي والنوعي، وعلما مميزا يهتدى به في تاريخ التعليم المعاصر في مدارس وثانويات مديرية لودر ، فتحية شكر وتقدير واحترام لكل معلمات بلقيس على تعاونهن وجهودهن وكفاحهن في تنشئة اجيال متعلمة هن من استطاع الوصول إلى الهدف بسرعة الصاروخ الذي عجز عنه الرجال .


*من الخضر البرهمي

الحوثيون يغتالون شيخ قبلي بمحافظة عمران

  قتل صباح اليوم الإثنين شيخ قبلي بارز في محافظة عمران - شمال اليمن - على يد أحد مشرفي الحوثيين في العاصمة صنعاء. وقال مصدر مقرب من الشيخ القبلي البارز في المحافظة



السابق أخبار اليمن اليوم : عاجل.. المحافظ صالح سميع: تواصلت بأعضاء مجلس النواب في صنعاء وهكذا كان ردهم
التالى أول تعليق من مسؤول حكومي على توقيع اتفاقية هامة بين البنك المركزي والسعـودية