أخبار عاجلة
480 دولارًا.. سعر طن "البليت" اليوم -
1000 دولار.. سعر أوقية "البلاديوم" اليوم -
65 دولارًا.. سعر طن "مكورات الحديد" اليوم -
461 دولارًا.. سعر متر "الخشب المكعب" اليوم -
أسعار القطن اليوم.. "جيزة 86" بـ2794 جنيهًا للقنطار -
شارابوفا تستشهد بتجربة نادال -
بيريتيني يتوج بلقب شتوتجارت -
فيدرر: التتويج ببطولة هاله هدفي الدائم -

الوكيل شايع يراس اجتماع لجنة الطوارئ بالمحافظة

الوكيل شايع يراس اجتماع لجنة الطوارئ بالمحافظة
الوكيل شايع يراس اجتماع لجنة الطوارئ بالمحافظة

بتكليف من محافظ عدن احمد سالم ربيع علي راس وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شايع اليوم اجتماع لجنة الطوارئ وذلك بحضور مدراء عموم مكاتب الصحة الدكتور جمال خدبخش وصندوق النظافة المهندس قائد راشد والمياه والصرف الصحي والاوقاف الدكتور محمد الوالي ونائب مدير امن عدن العميد ابوبكر جبر وصحة البيئة مدراء عموم المديريات والذي وجه محافظ عدن بتشكيلها وذلك تحسبا لاي جائحة قد تطرئ في المحافظة..

وخلال الاجتماع اكد وكيل المحافظة الدكتور رشاد شايع ان توجيهات المحافظة قضت بتفعيل لجنة الطوارئ لمواجهة اي طارئ مثل انتشار الامراض الخطيرة واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة تجاه الحالات القادمة للعاصمة عدن حفاظا على بقاء مدينة عدن خالية من كل الامراض والاوبئة الخطيرة التي قد تصيب المواطنين لاسمح الله .

كما وجه الوكيل شايع بسرعة التنسيق بين مدراء المديريات ومكاتب الوزارات المعنية بالمحافظة ورفع تقارير يومية لمتابعة اي تطورات في مجال، الامراض الوبائية ومعالجة كل الاشكاليات اولا باول..

كما وجه الوكيل شايع المدير، التنفيذي لصندوق النظافة الى لعب دور اكبر، خاصة مع، دخول الاليات الجديدة في رفع القمامة اولا باول من المناطق والمديريات حتى لاتكون تلك القمامة البيئة الخصبة ومرتع للنواقل ..

كما وجه شايع مكتب الاوقاف بتوجيه الخطباء وائمة المساجد الى الدعوه عبر، تكريس الخطب الموجه الى الحفاظ على البيئة نظيفة..

وكان الاجتماع قد استمع للعديد من الملاحظات التي من شانها استقرار اوضاع المحافظة الصحية والبيئية ..

حيث ابد مدراء المكاتب في الجهات المعنية بالتعاون مع مدراء المديريات لما من شانه تفعيل صحة البيئة وتعميم ثقافة النظافة والتخلص من المواقع التي قد تتسبب بانتشار الاوبئة..



التالى الملك سلمان مغرّدا: سنتصدى بحزم للتهديدات العدوانية والأنشطة التخريبية