أخبار عاجلة
بعد صفقة القرن.. أرض فلسطين من القليل إلى الأقل -
13 نصيحة بسيطة لتعزيز مناعة طفلك في فصل الشتاء -
تعقيدات في صفقة انتقال مورينو إلي برشلونة -

أخبار فلسطين

أخبار فلسطين
أخبار فلسطين

اليكم تفاصيل الخبر أخبار فلسطين

شاشة نيوز: في أولى حملاتها الإعلامية جمعية بهمتكم للشباب ذوي الإعاقة تطلق حملة "المواءمة مش بس شاحط" والتي تهدف إلى تسليط الضوء على تعريف مفهوم الموائمة وعدم اقتصاره على وضع شاحط على مداخل المؤسسات.

وقال رئيس الهيئة الادارية في جمعية بهمتكم مهند الشافعي، تهدف الحمله إلى رفع الوعي في المجتمع الفلسطيني ولدى أصحاب العلاقة بشكل خاص في هذا الموضوع، إلى جانب التعريف بالجمعية التي تعمل على تمكين الشباب ذوي الإعاقة في مجتمعاتهم،  والسعي إلى الضغط على صناع القرار فيما يتعلق بالقوانين المتعلقة بالشباب ذوي الإعاقة.

وأشار إلى أن الجمعية تأمل في أن تساهم هذه الحملة الإعلامية بإيصال صوت الشباب ذوي الإعاقة للمسؤولين، ولنقابة المهندسين كي تقوم بدورها في ضرورة مراعاة الموائمة في مخططات البناء بإضافة مداخل خاصة ومراعاة ذلك في المصاعد أيضاً.

يذكر أن جمعية بهمتكم هي جمعية شبابية لذوي الإعاقة انبثقت من خلال المؤتمر الأول للشباب ذوي الإعاقة (وأنا جزء) عام 2017، ضمن مشروع بهمتكم المنفذ من قبل مؤسسة الرؤيا الفلسطينية وبدعم من ناد والديكونيا.

وتعنى الجمعية ببناء قدرات الشباب ذوي الإعاقة وتمكينهم من المطالبة بحقوقهم، للنهوض بواقع الاعاقة وإحداث التغيير الإيجابي بالمجتمع الفلسطيني.

السابق نادية عكاشة مديرة للديوان الرّئاسي
التالى احتفاء بأحداث جانفي منذ 1846 الى 2011 المؤلف المنصف بالحولة يحاضر: "أنا شاهد عيان على المسيرة النضالية للاتحاد العام التونسي للشغل"