أخبار عاجلة
حسام حسن يُصعد ستة ناشئين لفريق سموحة الأول -

متحوثي سنحان يخدعون مشرفي الحوثي ليرتكبوا فضيحة أمنية وإعلامية

متحوثي سنحان يخدعون مشرفي الحوثي ليرتكبوا فضيحة أمنية وإعلامية
متحوثي سنحان يخدعون مشرفي الحوثي ليرتكبوا فضيحة أمنية وإعلامية

وإليكم تفاصيل الخبر متحوثي سنحان يخدعون مشرفي الحوثي ليرتكبوا فضيحة أمنية وإعلامية

ارتكبت المليشيا الحوثية فضيحة أمنية وإعلامية في آن وحد بعد أن أعلنت القبض على خلية إرهابية في سنحان بينما ماتم القبض عليه مواطنين تهمتهم الوحيدة انهم من أبناء محافظة مأرب .

وقالت مصادر محلية " للمشهد اليمني " اليوم الثلاثاء أن نقاط أمنية تتبع الحوثيين في مديرية سنحان التابعة لمحافظة صنعاء قامت بالقبض على مواطنين كان معاهم أسلحتهم الشخصية وكانوا في زيارة لأحد مشائخ سنحان .

وأضافت المصادر أن مشرف الحوثي في سنحان أبو سراب بعد أن علم أن هؤلاء المواطنين من محافظة مأرب وعددهم اثنين بالاضافة إلى أثنين آخرين من نفس منطقة سنحان قام بإبلاغ القيادة الحوثية العليا للمليشيا انهم القوا القبض على خلية إرهابية .

وأكدت المصادر أن تسرع الحكم على مواطنين عابرين السبيل جعل المليشيا تقوم بالبث المباشر من خلال قنواتها الإعلامية أنهم القوا القبض على خلية مرتبطة بدول العدوان على حد وصفهم بل انهم لم يقفوا عند هذا الحب بل أضافوا انهم القوات القبض على خلية تتبع أمريكا وإسرائيل !

حاول هؤلاء المواطنين إقناع الحوثيون في النقطة الأمنية أنهم متحركين لزيارة أحد مشائخ المنطقة لحل خلاف على أرضية كان الشيخ السنحاني قد توسط لحل الخلاف بينهم لكن دون جدوى .

ومازلت المليشيا تحتجز هؤلاء المواطنين بتهمة إنهم كانوا متحركين في جنح الليل بالإضافة إلى وجود شخصين بينهم من مأرب .

الجدير ذكره أن الرعب والخوف بات يسيطر على المليشيا والتي باتت تشعر أن ثورة شعبية عفوية سوف تقتلعهم من جذورهم حتى وأن استنفروا قواهم واعلامهم في خلق انتصارات وهمية وتضليل إعلامي كاذب لتخويف الناس وشيطنتهم .

السابق قماطي: لبنان وعد من بمساعدات بمجرد أن تشكل الحكومة ونحن سنشارك فيها
التالى بدء صرف معاشات المتقاعدين لشهر ديسمبر 2019م من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية