أخبار عاجلة
صور.. صابرين في مهرجان نجم العرب -
مادة في عبوات المياه البلاستيك تُسبب العقم -
موجز فني -
غضب.. إحراق ضحية اغتصاب يوم محاكمة المتهم -
4 طاهيات سعوديات يحصدن ميداليات «فوديكس 2019» -

صور.. أهالى الموصل بالعراق يؤدون صلاة الغائب على ضحايا التظاهرات

وإليكم تفاصيل الخبر صور.. أهالى الموصل بالعراق يؤدون صلاة الغائب على ضحايا التظاهرات

نشرت وكالة الأنباء العراقية صور لأهالى الموصل بـ العراق  وهم يؤدون صلاة الغائب على أرواح ضحايا الاحتجاجات التى تعصف بالبلاد فى أزمة غير مسبوقة تشهدها منذ شهرين.

وارتفع عدد قتلى الاحتجاجات لأكثر من 420 شخصا في بغداد وجنوب العراق منذ بدء الاحتجاجات قبل شهرين، وقالت المفوضية العليا لحقوق الإنسان في العراق أن الجرائم التي ارتكبت بحق المتظاهرين لا تسقط بالتقادم.

وشكل المجلس القضاء الأعلى العراقى بتشكيل هيئة تحقيق من 3 نواب ورئيس محكمة استئناف ذي قار، للتحقيق العاجل في عمليات قتل المتظاهرين، خلال اليومين الماضيين.

وكان قدم رئيس الوزراء العراق عادل عبد المهدى استقالته الجمعة الماضية، وقال فى كلمة له باجتماع مجلس الوزراء ، إن استقالة الحكومة أمر مطلوب ومفروض نظرا لما تمر به البلاد من أزمة راهنة، داعيا مجلس النواب إلى الإسراع فى إيجاد بديل جديد لمنصب رئيس مجلس الوزراء وفق الآليات الدستورية والقانونية.

ومن المقرر أن يعقد مجلس النواب اليوم الأحد جلسة مخصصة لموضوع استقالة رئيس الوزراء.

 

الموصل
الموصل

 

 

الموصل تؤدي صلاة الغائب لشهداء التظاهرات
الموصل تؤدي صلاة الغائب لشهداء التظاهرات

كانت قالت المفوضية العليا لحقوق الإنسان في العراق أن الجرائم التي ارتكبت بحق المتظاهرين لا تسقط بالتقادم، وذلك بعد ان ارتفع عدد القتلى لأكثر من 420 شخصا في بغداد وجنوب العراق منذ بدء الاحتجاجات قبل شهرين، الأمر نفسه الذى دفع المجلس القضاء الأعلى العراقى بتشكيل هيئة تحقيق من 3 نواب ورئيس محكمة استئناف ذي قار، للتحقيق العاجل في عمليات قتل المتظاهرين، خلال اليومين الماضيين.

 

الموصل
الموصل

 

 

الموصل تؤدي صلاة الغائب لشهداء التظاهرات
الموصل تؤدي صلاة الغائب لشهداء التظاهرات

 

السابق إسرائيل: 2600 صاروخ أطلقت من غزة خلال عامين
التالى السعودية الثالثة عالميا في استقبال المهاجرين