محافظ البيضاء يُهنى رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الاستقلال

محافظ البيضاء يُهنى رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الاستقلال
محافظ البيضاء يُهنى رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الاستقلال

بعث محافظ البيضاء تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة  المشير الركن عبدربه منصور هادي حفظك الله بمناسبة عيد الاستقلال الوطني.  

"نص التهنئة"

باسمي ونيابة عن قيادة السلطة المحلية وقوات الجيش والأمن والمقاومة الشعبية وكافة شرائح المجتمع في محافظة البيضاء نرفع لكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بالعيد الـ 52 لعيد الاستقلال المجيد الـ 30 من نوفمبر. 

ففي هذا اليوم العظيم تخطى شعبنا الحواجز و شب عن الطوق و كسر الأقفاص الحديدية التي أراد المستعمر أن يعيش فيها وجعل السماء سقفه الوحيد والحرية نشيده الخالد، وتلك هي خلاصة الحديث عن يوم الاستقلال المجيد ورحيل آخر مستعمر من على تراب وطننا في الجنوب،

إننا في محافظة البيضاء لنقف وقفة إجلالاً واكباراً لأولئك الثوار الذين توجوا نضالهم بالنصر العظيم،  

وإن ذكرى الإستقلال محطة إستثنائية تعلمنا إن إرادة الشعوب ، حين تقرر الانطلاق نحو الحرية وتعلن التمرد على الإذلال وتنتهج طريق الثورة فإنها لابد أن تنتصر.

 

يا فخامة الرئيس :- 

اننا اليوم ونحن نحتفل بهذه الذكرى العظيمة نزف اليكم توالي الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والوحدات الأمنية ورجال المقاومة الباسلة في جبهات ناطع والملاجم وقانية وقيفة وآل حميقان و الصومعة و ذي ناعم،  والملاحم البطولية التي يسطرونها في سبيل التحرر من الانقلاب وعودة الشرعية وبسط الأمن والاستقرار. 

ولان جيشنا وامننا ومقاومتنا الباسلة في محافظة البيضاء أدركوا جيدا من واقع المعاناة والتجربة المريرة أنه لا فرق بين الاستبداد وبين الاستعباد ولا بين الإمامة العنصرية والاستعمار ، فقد عاهدوا الله ثم عاهدوكم على المضي في الطريق الذي سلكه اباءهم واجدادهم من أجل العيش بحرية وكرامة بعيدا عن مشاريع الامامة والاستعباد. 

فخامة الرئيس: 

إننا ومن خلالكم لاننسى أن نترحم على أرواح أولئك الأبطال الذين سطروا بدمائهم الطاهرة انصع صفحات اليمن،  سائلين من الله لهم الرحمة والخلود في جنات النعيم، والشفاء للجرحى الميامين، والمجد والنصر والسلامة للأبطال الذين يذودون اليوم عن شرف وكرامة اليمن والمنطقة العربية والسلام عليهم في كل الجبهات والميادين جيشا وطنيا ومقاومة باسلة.

والشكر والتقدير والوفاء لأهلنا وإخواننا في دول التحالف العربي على ما بذلوه ويبذلونه دعما لعمقهم العربي والحضاري واسنادا له للخروج من محنته.

 

كل عام واليمن والامة بخير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

*اللواء الركن/ ناصر السوادي

*محافظ محافظة البيضاء

 

من



السابق اغتيال مسؤول عسكري من المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن وتنظيم الدولة يتبنى
التالى منظمة الصحة العالمية تقدم الأدوية المضادة لمرض الليشمانيا إلى ليبيا