أورنج تونس تشرع في تسويق هواتف الآيفون IPhone 11 بداية من 22 نوفمبر

أورنج تونس تشرع في تسويق هواتف الآيفون IPhone 11 بداية من 22 نوفمبر
أورنج تونس تشرع في تسويق هواتف الآيفون IPhone 11 بداية من 22 نوفمبر

اليكم تفاصيل الخبر أورنج تونس تشرع في تسويق هواتف الآيفون IPhone 11 بداية من 22 نوفمبر

أورنج تونس تشرع في تسويق هواتف الآيفون IPhone 11 بداية من 22 نوفمبر

نشر في الصباح نيوز يوم 22 - 11 - 2019

227370
تواصل أورنج تونس تقديم الجديد في عالم الهواتف الذكية وتمنح حرفائها الفرصة لاكتشاف آخر إصدارات هواتف الآيفونiPhone 11 وiPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max وتشرع بداية من 22 نوفمبر في تسويق هواتف الآيفون بكلّ مغازات أورنج تونس.
ويتميّز هاتف الآيفونiPhone 11 بتصميم رائع ومذهل يجمع بين الجودة والفاعلية ، مزوّد بكاميرا مزدوجة، كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة تسمحان بإلتقاط فيديوهات وصور ذات جودة عالية بفضل ما يوفره نظام التشغيلiOS 13 من قوّة وسهولة الاستخدام فضلا عن شريحةA13 Bionic الأقوى والأسرع في الأداء وهي أسرع شريحة مدمجة على الإطلاق في الهاتف الذكي والتي تساعد على انجاز المهام الموكلة من طرف المستخدمين بجودة عالية وبطريقة سريعة.
ويمكنكم الآن التمتّع بأحدث هواتفiPhone والتي تمثّل نقلة نوعية بالنسبة لمستقبل الهواتف الذكيّة، وتتميز هواتفiPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max بشاشة 6.1 بوصة بتقنيةLiquid Retina HD وشاشةSuper Retina XDR بقياس 5.8 بوصة وشاشةSuper Retina XDR بقياس 6.5 بوصة وهذه الهواتف الجديدة مقاومة للرطوبة والمياه والغبار.
كما أن هاتفiPhone 11 مجهز بنظام الكاميرا المزدوجة فيها كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة بتقنية Mpx 12 تمّ تصميمها ليتيح للمستخدمين تجربة عالية الجودة ومجال رؤية أوسع لالتقاط صور و الكاميرا الثلاثية الجديد فائقة الدقة التي تحتوي على كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة وكاميرا مقربة للمسافات بتقنية 12Mpx تعزّز القدرات دون أدنى تعقيدات بالنسبة لهواتفiPhone 11 Pro وPro Max.
يحتوي هواتف الايفونiPhone 11 على أسرع شريحة في هاتف ذكي ممّا تجعل كلّ ما تقوم به على هاتفiPhone أكثر سرعة وسلاسة.
وتتوفر الإصدارات الجديدة والمتميّزة لهواتف الايفون بسعة تخزينGo 64 وGo 256
وعلى كلّ اشتراك جديد في العروض المفوترة لأورنج تونس يمكنكم الحصول على هواتف آيفونiPhone 11 وiPhone 11Pro وiPhone 11 Pro Max والاستفادة بالعديد من الامتيازات السخية المدمجة شهريا.
كما تمنح أورنج تونس حرفائها الأوفياء المشتركين في العروض المفوترة والراغبين في تجديد اشتراكاتهم تعريفات استثنائية للحصول على هاتف آيفون 11 انطلاقا من 1699 دينار عوضا عن 3599 دينار.
هواتف الآيفون التي تسوقها أورنج تونس تتماشى مع شبكة الجيل الرابع 4G ، مع الاستفادة بكلّ الضمانات شركة آبل.
لمزيد من المعلومات حول العروض الخاصّة هواتف الآيفونiPhone 11 وiPhone 11Pro وiPhone 11 Pro Max ، يمكنكم الاتصال بإحدى المغازات أو نقاط البيع التابعة لأورنج تونس أو عبر النّفاذ إلىwww.orange.tn

.



التالى وزارة المالية تطالب محافظ الضالع بالكشف عن مصير 250 مليون ريال