أخبار عاجلة
مصريان يفوزان فى تصفيات «رواد الأعمال» -
المالكي وسداس ينضمان إلى "التحالف التقدمي" -
صابرين.. رحلة خلع الحجاب بدأت بـ"الباروكة" -
3 بنوك تزف بشرى سارة بشأن الاكتتاب في “أرامكو” -

اتفاق لـ تبادل الخبرات الامنية بين الأردن وقطر

اتفاق لـ تبادل الخبرات الامنية بين الأردن وقطر
اتفاق لـ تبادل الخبرات الامنية بين الأردن وقطر

اليكم تفاصيل الخبر اتفاق لـ تبادل الخبرات الامنية بين الأردن وقطر

جى بي سي نيوز  :- بحث وزير الداخلية سلامة حماد خلال لقائه اليوم الثلاثاء السفير القطري في عمان الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني العلاقات الثنائية وآفاق التعاون القائمة بين البلدين لا سيما في المجالات السياسية والامنية والشرطية وسبل تعزيزها.
كما بحثا اوضاع الطلبة الدارسين في الكليات والمعاهد الامنية في البلدين.
وحماد ترتكز العلاقات الأردنية القطرية على الأخوة والاحترام المتبادل والحرص المشترك على تنميتها والارتقاء بها مؤكدا اهتمام الاردن بتوفير الرعاية للاشقاء القطريين المقيمين في الاردن .
واشار الوزير الى ضرورة تبسيط إجراءت تبادل الخبرات الامنية والفنية بين البلدين وبخاصة المتعلقة بمكافحة الارهاب والتطرف والمخدرات وتجارة السلاح والحد من الجريمة بشتى انواعها ، وفق بترا . 
من جانبه اكد السفير القطري عمق العلاقة التي تربط جلالة الملك عبد الله الثاني واخيه سمو الامير تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني وحرصهما على تحقيق مصالح البلدين الشقيقين والامتين العربية والاسلامية .
واشاد بالقدرات الاردنية ولا سيما في مجالات التدريب الامني والشرطي لافتا الى ضرورة تفعيل وزيادة آفاق التعاون الثنائي بين البلدين بما يحقق مصالح شعبيهما الشقيقين.
وتسلم حماد دعوة رسمية لزيارة قطر موجهة من رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني بهدف تمتين اواصر التعاون الثنائي في مختلف المجالات وبما يحقق مصالحهما المشتركة.
 

السابق صور.. تصاعد وتيرة العنف فى تشيلى والشرطة تستخدم المياه لتفريق المتظاهرين
التالى خامنئي يعمق معاناة الإيرانيين: أؤيد زيادة أسعار البنزين