أخبار عاجلة

جامعة تعز تحتفل بتخرج (80) سفيرا للأمن والسلام

جامعة تعز تحتفل بتخرج (80) سفيرا للأمن والسلام
جامعة تعز تحتفل بتخرج (80) سفيرا للأمن والسلام

 

أقامت كلية الحقوق بجامعة تعز صباح اليوم الأثنين 21 أكتوبر 2019 حفلا فنيا لتكريم وتوديع الدفعة الثامنة عشر والتي سمت نفسها ب(دفعة سفراء الإنسانية ) مشيرة أن الخريجين البالغ عددهم (80) طالبا وطالبة سيكونون سفراء للإنسان وطيورا للسلام في مدينتهم تعز على وجه أخص لا سيما في هذا الظرف العصيب والتآمر الدولي المقيت والحصار المميت والذي يخنق المدينة من جميع الاتجاهات.

 

وفي الحفل الفني والذي أقيم على قاعة نادي تعز السياحي أكد رسول السلام الخريج يوسف العقيبي في كلمة الخريجين والتى ألقاها عن الخريجين على أن مدينة تعز ستكون من أسمى أولوياتهم في نطاق عملهم المهني كرجال قانون ، ولا بد أن تحصل تعز على حقها في الحياة ، وناشد العقيبي المنظمات الحقوقية الدولية إلى فك الحصار عن هذه المدينة ، شاكرا الشيخ حمود سعيد المخلافي على رعايته الكريمة لحفل تخرجهم...

 

وقد حضر الحفل  دكاترة الجامعة وفي طليعتهم نائب رئيس الجامعة ، الأستاذ الدكتور / رياض العقاب ، وعميد كلية الحقوق الأستاذ الدكتور / محمد عبد العزيز ، وشخصيات رفيعة وقيادات عسكرية عديدة .

 

ودعا عميد كلية الحقوق في كلمته الخريجين إلى التمسك بالنظام والقانون ، وأن يكونوا سفراء للقوانين والتشريع الإسلامي السامي بأخلاقهم قبل أقوالهم ، وأن ينقلوا ما تعلموه في جامعتهم إلى واقع يعيشونه في مساكنهم وأماكن أعمالهم.

 

ولقد عبر الطلاب الخريجون عن فرحتهم بهذا اليوم الذي انتظرهم وانتظرونه طوال أربع سنوات من الجد والمثابرة بطرق شتى،  ولقد زاد من تلك الفرحة حد وصفهم حضور الشيخ شوقي سعيد المخلافي وتكريمه إياهم.

 

*من موفق السلمي



السابق انتقادات أميركية لحيرة واشنطن تجاه لبنان
التالى "العهد" ينهار ولبنان سيدفع الثمن