أخبار عاجلة
ارتفاع عدد مصابي قوات الأمن في مظاهرات لبنان -
حقيقة وفاة كاظم الساهر مسمومًا -
مرتضى منصور معلقا على بيان النادي الأهلي -
مقتل 3 مسلحين بعد هجوم على مطار في البرازيل -
بيان عاجل من السعودية بشأن مظاهرات لبنان -

كهرباء عدن توضح حقيقة مزاعم تسرب وقود قاطرة الديزل

نفت مؤسسه كهرباء عدن ان يكون ما تم تداوله من قبل نشطا في مواقع التواصل الاجتماعية ومزاعمها بتسرب الوقود من قاطرة ديزل، مؤكدة ان المادة التي ظهرت بمقطع الفيديو تسربت مياه تجمعت على خزان القاطرة خلال هطول الأمطار يوم ألجمعه الماضي.متسائلة عن الأسباب الخفية و وراء حمله التشهير التي طالت المؤسسة عقب نشر مقطع الفيديو و التي تعد امتداد لحاله التشهير بالمؤسسة و التي تعمل بظروف بغاية الصعوبة و يتطلب وقوف الجميع معها بهذا الظرف العصيب خدمه للوطن والمواطن.

وجددت المؤسسة نفيها القاطع أن يكون لها علاقة بموضوع استلام وتسليم وتوصيل الوقود من والى المحطات، بل ان هناك شركة مسؤولة ومختصة تتولى عملية استلام الوقود من البواخر وحتى ايصاله الى جميع محطات الكهرباء في كافة المحافظات المحررة في الجمهورية وهي شركة "سيبولت " الهولندية، المكلفة بهذه المهمة ومنذ اول يوم لوصول المنحة السعودية وجددت لها الحكومة الشرعية استمرارية عملها .

وأكدت في بيان صادر عنها أن هذا الامر يدحض جميع المحاولات التي يتم الترويج لها من قبل بعض الإطراف لاستخدام ورقة الديزل كورقة ابتزاز وتشهير لمؤسسة كهرباء عدن من حين لاخر، وقد نفت المؤسسة في اكثر من مرة اية علاقة لها بموضوع استلام وتسليم الوقود لجميع المحطات وان هذه العملية تتم عبر غرفة العمليات السعودية ولجنتها الإشرافية ومسؤولية شركة "سيبولت".

* من شكيب راجح

الربيزي : حوار جدة لم ينتهي

قال القيادي في الحراك الجنوبي احمد الربيزي ان حوار مدينة جدة بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي لم ينتهي . واكد الربيزي ان هناك مبادرة سعودية لكن اطراف الشرعية



السابق جعجع: بصدد اعادة نظرة شاملة وكاملة والتشاور مع حلفائنا لاتخاذ القرار المناسب
التالى قوى الامن: وصول عدد الاصابات بصفوف العناصر الى 60 وسيتم توقيف كل من يعتدي علينا وعلى الاملك العامة