أخبار عاجلة
8 شروط للحصول على تعليم مجاني في رأس الخيمة -
حتى نطمئن على "رؤية 2040" -
أوهام وهواجس الغزو الفكري -
لبنان الجديد.. لبنان الذي يُريد -

وزارة الزراعة ومنظمة الفاو تدشنان حملة التحصين في حضرموت الساحل

وزارة الزراعة ومنظمة الفاو تدشنان حملة التحصين في حضرموت الساحل
وزارة الزراعة ومنظمة الفاو تدشنان حملة التحصين في حضرموت الساحل

دشنت وزارة الزراعة والري ، بالتعاون مع منظمة الاغذية والزراعة للامم المتحدة ( الفاو ) ، اليوم ، في حضرموت الساحل - المكلا ، حملة التحصين ضد مرض الطاعون والمجترات الصغيرة وجدري الاغنام والماعز والطفيليات الداخلية والخارجية ، لعدد 250 الف رأس .

وتستهدف الحملة التي تأتي برعاية وزير الزراعة والري عثمان مجلي ، ومحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ،  ست مديريات في المحافظة شملت ( المكلا ، ارياف المكلا ، غيل باوزير ، الشحر ، بروم ، ميفع و حجر ) على مدى اسبوعين ، وذلك بتمويل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ضمن مشروع الدعم الطارئ لسبل المعيشية الزراعية للاسر الاشد ضعفا باليمن .

وأوضح كل من مدير عام صحة الحيوان والحجر البيطري في الوزارة الدكتور عبدالرحمن الخطيب ، ومدير عام مكتب وزارة الزراعة والري في حضرموت الساحل المهندس عوض خميس بالكيمان ، اهمية تنفيذ مثل هذه الحملات بشكل دوري للتخفيف من الشكاوى المقدمة من مربي الأغنام بمديريات المحافظة .. مشيدين بدور الوزارة ومكاتبها في سرعة الاستجابة للشكاوى ، وتوفير الاحتياجات والوسائل اللازمة من اللقاحات الضرورية لإنجاح الحملة .

وأكدوا ، على أهمية بذل المزيد من الجهود المتواصلة للفرق المشاركة في الحملة لحل الإشكاليات والتعامل السليم مع اللقاحات ومواد الحملة والتقيد بمواعيد العمل 



التالى المالكي .. يدحض ادعاءات الحوثيين الموثقة بالصوت والصورة بصدقية تصريحاته